نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 مباشر

    نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 والتي من المنتظر أن تظهر خلال أيام قليلة، بعد أن يتم اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، حيث تجري عمليات تصحيح امتحانات ملاحق الدبلومات الفنية 2017 على أكمل وجه، ولهذا تابع معكم بشكل مستمر موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني الآن، واخر اخبار نتائج طلاب الدبلومات الفنية لجميع الشعب والأقسام.

    استعلام نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 مباشرة

    وقد بدأ طلبة وطالبات الدبلومات الفنية (فني - تجاري - صناعي - زراعي) امتحاناتهم يوم السبت الموافق 29 يوليو الماضي أداء اختباراتهم، وتابع الدكتور/ أحمد الجيوشي وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، سير العملية الامتحانية فعليا، حتى يتم التأكيد على أنها تسير على أكمل وجه.

    وتستمر امتحانات الدبلومات الفنية لمدة أسبوعين، قد تقدم لأداء امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 لنظام الخمس والثلاث سنوات عدد 235017 طالب وطالبة، وتم توزيعهم على 397 لجنة امتحانية، وذلك لأقسام الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي، على أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 بمجرد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة، بالإضافة إلى اعتمادها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم.

    روابط نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني

    يفترض أيضا أن تبدأ أعمال التقدير في 6-8-2017 لطلاب الدبلومات الصناعي، في حين تكون بداية أعمال التقدير الخاصة بطلاب الدبلومات الزراعي يوم 12-8-2017 ، أما عن طلبة وطالبات الدبلومات التجارية فتبدأ أعمال التقدير لهم في يوم 11-8-2017م.

    ومن ناحية أخرى أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بأن تنسيق شهادات الدبلومات الفنية 2017 من المقرر أن يبدأ في منتصف شهر أغسطس الجاري، وتستمر لمدة أسبوع واحد وسوف تعلن مؤشرات وتفاصيل تنسيق الدبلومات الفنية قبلها، وذلك وفقا لما أكده الدكتور/ خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.


    بوابة مركز المعلومات الإلكترونية 

    وبمجرد أن تنتهي عمليات تصحيح امتحانات الدور الثاني لطلبة وطالبات الدبلومات الفنية، وعمليات التصحيح والمراجعات النهائية، واعتماد نتائج الطلاب لتظهر على بوابة مركز المعلومات للحصول على نتيجة طلاب شهادة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني برقم الجلوس .

    ومن أجل مساعدة أبنائنا وبناتنا طلاب الدبلومات الفنية  بكل الشعب، لمعرفة نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني نطرح روابط مباشرة لاستعلام نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 .

    اخر اخبار نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017

    ونتابع معكم حتى الآن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 ، والتي من المفترض أن تظهر الان بعد أن تم الإعلان رسميا عن الانتهاء من تصحيح اختبارات مواد شهادة الدبلومات الفنية لشعب التجارة والزراعة والصنايع، ونرصد مستجدات أولا بأول عن نتائج الدبلومات الفنية.

    وفي إطار متابعة موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 ، فقد أكد مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي أن نتائج الامتحانات لم يتم اعتمادها حتى الان، إذ تعتمد رسميا بمجرد الانتهاء من عمليات المراجعة النهائية التي تجري حاليا.

    اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني  رسميا

    وتتزايد عمليات البحث الآن تحديدا عن نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2017 ، حيث قاربت على الظهور ان لم يكن خلال ساعات قليلة فقط، ونحن أيضا نتابع وإياكم عبر موقعنا كل حصري موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 لكل الشعب، "تابعونا".

    تجدر الاشارة ايضا الى ان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الاول ٢٠١٧ كانت غير مرضية تماما، وخاصة بالنسبة لشعبة الدبلوم الزراعي تحديدا حيث جاءت نسبة الرسوب عالية نسبيا، ولهذا يترقب طلاب الدبلومات الان ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ٢٠١٧ على احر من الجمر.

    وتم تفعيل الرابط المباشر لبوابة التعليم الفني مع إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 لكل الشعب من هنا

    وتتزايد عمليات البحث الآن عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 لكل الشعب سواء تجارة أو زراعة أو صناعي، بالإضافة إلى الفندقي أيضا وذلك وسط قلق من كل طلاب ملاحق الدبلومات الفنية، والتي يفترض ظهورها خلال الساعات القليلة القادمة، ويمكن الإستعلام عن نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2017 من الرابط المباشر المرفق أعلاه فور ظهورها.

    وقد اكد الدكتور احمد الجيوشي انه تجري الان عملية رفع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ٢٠١٧ ، على الرابط الرسمي لبوابة التعليم الفني ليتمكن طلبة وطالبات ملاحق الدبلومات الفنية من استظهار نتيجتهم الان، وذلك عقب ان تم اعتمادها رسميا من وزير التريية والتعليم.

    رسميا الآن: الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 

    وبعد طول انتظار، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حالا ظهور نتيجة ملاحق الدبلومات لكل الشعب لطلبة وطالبات شهادة الدلومات الفنية 2017، ويمكن الدخول الآن على بوابة التعليم الفني رسميا، واستظهار نتائج الطلاب، مع تمنيات موقعنا كل حصري بالتوفيق، مبروك النجاح.

    وننوه أيضا بأنه في حال عدم تمكن الطلاب من استعلام نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2017 من الرابط المرفق، فلا داع للقلق أبدا حيث توجد صعوبة حاليا في الحصول على النتائج بسبب الضغط الشديد على الموقع، لذا يرجى المحاولة مرة أخرى.    
    X