بعدما نجح أبناء زين الدين زيدان في تحقيق الأنتصار في مباراة الذهاب في ملعب الكامب نو على حساب برشلونة بنتيجة 3-1، ليحسم ريال مدريد لقب بطولة السوبر بنسبة كبيرة، ولكن يتبقى فقط وحسب القوانين في الاتحاد الإسباني إقامة مباراة العودة في السوبر الأسباني على أرضية ملعب ريال مدريد في السنتياغو برنابيو مساء يوم الأربعاء المقبل، وخلال التقرير التالي نقدم لكم نشرة مفصلة عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في مباراة العودة لنهائي كأس السوبر وكذلك القنوات الناقلة للمباراة وكذلك أخبار مميزة عن مباراة الكلاسيكو الإسباني.

    موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

    قرر الإتحاد الإسباني لكرة القدم إقامة مباراة ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سنتياغو برنابيو في مباراة العودة لنهائي كأس سوبر أسبانيا يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت جرينتش، والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.
    ويلعب ريال مدريد المباراة بأريحية كبيرة عن فريق برشلونة المطالب بتحقيق الفوز بنتيجة 3-0 لكي يتمكن من إحراز لقب السوبر الإسباني أو على الأقل إعادة نفس نتيجة فوز ريال مدريد في الكامب نو "3-1" من أجل أن تسير المباراة إلى أشواط إضافية أو ركلات ترجيح لحسم صاحب لقب السوبر الإسباني.

    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

    وكما حدث في مباراة الذهاب، فإن قنوات أون تي في المملوكة لرجل الأعمال "أحمد أبو هشيمة" قد أعلنت عن نقل مباراة العودة في الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة على قناة أون سبورت بوجود معلقين على القنوات الصوتية الأولى "فهد العتيبي" والقناة الصوتية الثانية "مدحت شلبي".
    وفي السياق ذاته، كشفت قناة أبو ظبي الرياضية عن نقلها لمباراة ريال مدريد وبرشلونة والمقرر أقامتها يوم الأربعاء في مباراة العودة لنهائي كأس السوبر يوم الأربعاء على قناة AD Sports HD1.

    أخبار عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة

    أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن وصول خطاب يوضح العقوبة التي تعرض لها اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بعدما قام الأخير بـ "دفع" حكم مباراة الفريق أمام برشلونة في ذهاب نهائي كأس السوبر بعدما قام الحكم بتوجيه الطرد إلى رونالدو لأعتقاده بأن البرتغالي يمثل للحصول على ركلة حزاء.
    وقال بيان ريال مدريد، بأن الإتحاد الإسباني قد قرر معاقبة رونالدو بغرامة مالية وصلت إلى 2000 يورو بالإضافة إلى إيقافه لمدة 5 مباريات، ستكون الأولى في تلك المباريات الخمس هي مباراة السوبر الإسباني في سنتياغو برنابيو، والأربع مباريات المتبقيين سيكونوا أول أربع جولات في الدوري الإسباني في الموسم الجديد.
    وفي سياق منفصل، وفي الجهة المقابلة أعلن نادي برشلونة عن حصول على خدمات لاعب توتنهام السابق "باولينهو" قادمًا من الدوري الصيني في صفقة كلفت إدارة البلوجرانا ما يزيد عن 40 مليون يورو، وذلك في إطار حرص إدارة كتالونيا على تدعيم صفوف الفريق الذي بدأ هزيلًا خلال مباراة ذهاب السوبر وخسر أمام ريال مدريد على ملعب برشلونة وبين جماهير الفريق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
    وقالت الصحف الإسبانية بأن إدارة النادي قد تواصلت مع إدارة ليفربول مرة أخرى بشأن الدولي البرازيلي "فيليب كوتينيو"، ومن المقرر أن يتم التوصل إلى أتفاق خلال الأسبوع الماضي، وكشفت الصحافة الإسبانية عن أستعداد برشلونة لدفع ما يقارب الـ120 مليون يورو للحصول على خدمات فيليب كوتينيو من ليفربول.
    ويذكر بأن إدارة الريدز قد رفضت عرضًا بقيمة 100 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي خلال مفاوضات قد تمت بين الطرفين نهاية الأسبوع الماضي.