موعد مباراة الكلاسيكو 2017 اليوم حيث يلتقي تقام الليلة واحدة من أقوى مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال 2017، لتكون المباراة المنتظرة بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة  في إطار فعاليات مباراة الكلاسيكو 2017 اليوم والتي تقام في بمدينة ميامي الأمريكية، ولهذا ننقل لكل عشاق الساحرة المستديرة حول العالم تقريرا كاملا حول ماتش ريال مدريد وبرشلونة اليوم مباشر ، بالإضافة إلى القنوات الناقلة وموعد مباراة الكلاسيكو كاملة ELCLASICO 2017 .

    مباراة الكلاسيكو 2017 اليوم 

    يواجه فريق ريال مدريد اليوم فريق برشلونة في بطولة لعبة الكلاسيكو 2017 ، وذلك على أرض الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا مدينة ميامي، وهي المدينة التي تستضيف على ملعبها مباراة اليوم بين فريقي برشلونة وريال مدريد، وذلك قبل أيام من بطولة كأس السوبر الأسباني.        

    ماتش ريال مدريد وبرشلونة اليوم 

    وتذاع مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم على الهواء مباشرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءا اليوم الأربعاء الموافق 16/8/2017 ، في الكأس الدولية للأبطال حيث يسعى كل من الفريقين لإثبات جدارته وأدائه المتميز اليوم في لعبة الكلاسيكو 2017 اليوم، وخصوصا المواجهة القوية بين ميسي ورونالدو اللذان يسعيان في مباراة اليوم لاستعراض قوتهما ELCLASICO 2017 ، ومحاولة الفوز على الفريق الأخر بأي طريقة رغم كونها مباراة ودية.

    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية 

    من المرتقب أن تنقل قناة Bein sport اليوم مباراة الكلاسيكو 2017 بين فريقي برشلونة وريال مدريد الودية، بالإضافة إلى قناة TVP Sports أيضا، وقناة CUATRO ، وذلك بحب توقيت الولايات المتحدة الأمريكية ELCLASICO 2017 .

     ويسعى فريق برشلونة اليوم لمحاولة تعويض غياب لاعبه الأساسي سيرجي روبيرتو، عقب الجهد الكبير الذي تعرض له روبيرتو في مباراته الاخيرة أمام مانشستر يونايتد، وهو ما يتخوف منه فريق برشلونة، إذ يحاول سد مكان سيرجي بقدر الإمكان لتجنب حدوث أي خسارة في مباراة الكلاسيكو 2017 اليوم أمام ريال مدريد القوي.

    ماتش ريال مدريد وبرشلونة اليوم "الساعة كام"

    تنطلق صافرة الحكم اليوم لتبدأ مباراة ريال مدريد وبرشولة في تمام الساعة 11.00 مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وذلك على ملعب "هارد روك ستاديوم" الأمريكي بميامي، في حضور عدد غفير من جماهير الفرقتين.