نتيجة  نهائي كأس مصر 2017 بين الأهلي والمصري، بعدما غاب الأخير لأكثر من 19 عام عن المشاركة في النهائيات المحلية، ويدخل الأهلي المباراة وهو يفكر في حسم اللقب لصالحة لكي يحقق "الكأس" الغائب عن خزائن بطولات النادي الأهلي منذ أكثر من 10 سنوات كاملة، حيث أخر مرة فاز فيها الأهلى ببطولة كأس مصر كانت في موسم 2006-2007، عندما تغلب في مباراة أسطورية على الزمالك بنتيجة 4-3.

    نتيجة مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر 2017

    مبروك للاهلى بطل الكأس  هذا العام  نتيجة مباراة الاهلى  والمصري 2-1


    قررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم المصرية بقيادة "عامر حسين" أن تقام مباراة نهائي كأس مصر 2017 بين الأهلي والمصري يوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس 2017 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
    وذكرت التقارير القادمة من اتحاد كرة القدم، بأن لجنة الجكام قد قررت بأن يكون الحكم الدولي الإنجليزي "مارك كلاتنبيرج" هو حكم مباراة الأهلي والمصري في نهائي بطولة كأس مصر 2017، وذلك بعدما طلب النادي الأهلي تعيين طاقم حكام أجانب في المباراة وهو ما وافق عليه النادي المصري وكذلك اتحاد كرة القدم.

    القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

    المصادر من داخل ماسبيرو، أكدت بان مباراة كأس مصر سوف تنقل على شاشة النيل للرياضة، كعادة المباريات التي تلعب على ملاعب مصرية، حيث يملك اتحاد الإذاعة والتليفزيون حقوق النقل الأراضي لمباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر 2017 و من المتوقع أن يقدم الإعلامي "خالد لطيف" الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة الأهلي والمصري.
    وفي السياق ذاته، كشف قناة ON TV بأنها قد نجحت في وقت سابق في الفوز بحقوق نقل مباريات كأس مصر 2017 بالكامل، لذلك من المتوقع أن تنقل نهائي الكأس بين الأهلي والمصرية على شاشة ON SPORTS، وأفادت مصادر القناة بأن "سيف زاهر" سوف يتولى قيادة الاستوديو التحليلي للمباراة، في حين سيكون الإعلامي "مدحت شلبي" معلقًا على مباراة النهائي بين الأهلي والمصري على شاشة أون سبورت.