مباراة ريال مدريد وبرشلونة، اليوم نلتقى فى عروس كروى كبير، حيث يلتقى البارسا والملكي فى مباراة شديدة الحماسة، لحسم بطل السوبر الأسباني، والتى يدخلها زين الدين زيدان فى امل كبير وطموح بعد ان فاز بالسوبر الأوربي، أمام فريق مانشستر يونايتد، وهى مبارةة ينتظرها متابعي وعشاق كرة القدم فى الوطن العربى، لاهميتها للفريقين كمان ان كل فريق سوف يقدم احسن ما عنده من مهارت الساحرة المستديرة.

    موعد مباراة الكلاسيكو الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة .

    وقرر الاتجاد الأسباني أن تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب السوبر الأسباني في تمام الساعة الثامنة بالتوقيت العالمي في جرينتش، والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ان تلعب مباراة العودة في كأس السوبر الأسباني يوم الاربعاء المقبل والموافق ليوم 16 أغسطس الجاري على أرضية الريال في سنتياغو برنابيو.
    وأكدت المصادر من داخل الاتحاد الأسباني، بان الاستعدادت تقام بشكل جيد قبل ساعات من بداية مباراة الفريقين في الكامب نو يوم الغد ومن اهم الأمور التي تم حسمها هو الحضور الجماهيري لنادي ريال مدريد والذي بدأ من المقرر ان يتواجد حوالي 10 الاف مشجع مدريدي في ملعب كامب نو والذي يسعى لأكثر من 90 ألف مشجع.

    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

    أعلن عدة قنوات عربية وعالمية عن نقلها لمباراة الكلاسيكو الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة وذلك مساء يوم الغد الأحد الموافق 13 أغسطس 2017 على ملعب الكامب نو في المقاطعة الكتالونية "برشلونة"، وذلك بعد أيام قليلة من تحقيق الملكي ريال مدريد للقب جديد وهو لقب بطولة السوبر الأسباني بعدما تفوق أبناء زين الدين زيدان على حساب المدرب جوزيه مورينهو ونادي مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
    قناة أبوظبي الرياضية أعلنت بانها سوف تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد عبر شاشتها بشكل مجاني لكل الجماهير في الوطن العربي وذلك في خطوة ترغب من خلالها القناة في الوصول إلى كافة المشاهدين في الوطن العربي بعدما سحبت قنوات بي إن سبورتس البساط من القناة الإماراتية بعدما حصلت القناة القطرية على حقوق الدوري الإنجليزي التي كانت تستحوذ عليه في الماضي قناة بي إن سبورتس .
    تعرف على تردد قناة ابو ظبي الرياضية 1 و2  المفتوحة على النايل سات والعرب سات من هنــــــــــــــــا


    وذكرت شبكة قنوات أون سبورت الرياضية المصرية كذلك عن وجود نية لديها لنقل المباراة بالفعل، وكشفت ON SPORTS عن أستعداداتها لنقل المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو في نهائي السوبر الأسباني، وذلك عن طريق وجود أكثر من معلق للتعليق على المباراة بالإضافة إلى أستوديو تحليلي يضم كبار اللاعبين السابقين في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم أحمد حسام ميدو وحازم إمام وكذلك أيمن يونس.

    أخبار عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة

    حتي هذه اللحظة لم يكشف أي مدرب من المدربين، سواء زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد أو حتي "فالفيردي" المدير الفني لبرشلونة عن أي ملامح لخطة أيًا من الفريقين في مباراة الغد، فقط زيدان أكد بأن اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الكلاسيكو.
    وترى الجماهير في مدريد بأن عودة رونالدو تزيد كثيرًأ من قدرات ريال مدريد الهجومية وكذلك من فرص فوز ريال مدريد بالمباراة اامام برشلونة في الكامب نو يوم الغد.
    وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، بأن برشلونة قد فقد لاعب رائع كـ نيمار دا سيلفا، والذي من المتوقع أن يؤثرًا سلبيًا على مستوي البلوجرانا الإ في حالة أن قام برشلونة بتعويض اللاعب عن طريق التوقيع مع لاعب أخر يكون قادر على سد العجز الذي قد يسببه رحيل نيمار عن برشلونة.
    وفي سياق منفصل، أكد فالفيردي بأن سعيد بمجموعة اللاعبين الموجودين في برشلونة، ومتحمس كثيرًأ لبداية الموسم مع تلك المجموعة، ولكن المدرب الإسباني لم يخفي رغبته في الحصول على توقيع أكثر من لاعب خلال موسم الانتقالات الحالي والذي يحاول فيه البلوجرانا تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة بعدما حصل على أكثر من 220 مليون يورو جراء بيع نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.