موقع الثانوية العامة 2017 ، عقب أن أعلنت النتائج رسميا اليوم يستطيع طلبة وطالبات الشهادة الثانوية الحصول على نتائج الصف الثالث الثانوي الآن، وننشر رابط الاستعلام المباشر عبر موقع الثانوية العامة 2017 ، لتيسير الأمور على أبنائنا وبناتنا الطلاب واستخراج نتائجهم دون أي صعوبة.

    موقع الثانوية العامة 2017 وظهور نتيجة شهادة الثانويه العامه بعد أن تم الإعلان فعليا عن اسماء أوائل الثانويه العامه للعام الدراسي 2017، حيث إعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كشف الاسماء في مؤتمر صحفي اليوم على الهواء مباشرة، لكل الاقسام العلمي والأدبي والدمج والمكفوفين.

    رابط موقع الثانوية العامة 2017 

    صرح الدكتور/طارق الشناوي وزير التربية والتعليم المصري والتعليم الفني، عقب إعلانه اليوم عن قائمة اسماء أوائل الثانوية العامة 2017 ، بأن النتائج تعد مشرفة جدا بالمقارنة مع العام الماضي، حيث بلغت نسبة النجاح هذا العام 75% للقسمين العلمي والأدبي thanwya results site .  

    ومن المقرر بعد الإعلان عن كشوف اسماء الأوائل أن ترفع نتائج باقي الطلبة والطالبات على موقع الثانوية العامة 2017 ، حتى يتمكن كل طلاب شهادة الثانوية العامة من الاستعلام تفصيليا عن نتائجهم للعام الدراسي الحالي، ومعرفة النسب الحاصلين عليها thanwya results site .

    استعلام نتيجة الثانوية العامة الآن thanwya results site

    ويستطيع اليوم الأربعاء الموافق 12/7/2017 أن يستعلم طلاب الثانوية عن النتائج، وذلك من خلال الدخول على الرابط المباشر المتاح من قبل وزارة التربية والتعليم، والخاص لاستعلام نتائج الصف الثالث الثانوي ثم إدخال الاسم ورقم الجلوس فقط لتظهر نتيجة الثانوية على موقع الثانوية العامة 2017 بكل سهولة.


    وفي تمام الثالثة عصرا اليوم يتم رفع نتائج الطلبة والطالبات بالثانوية على موقع الثانوية العامة 2017 ، بالإضافة أيضا إلى إمكانية الاستعلام عن نسب النجاح تفصيليا أيضا من خلال الموقع، ومعرفة أسماء الراسبين بالثالث الثانوي.

    المتفوقات يكتسحن نتائج الثانوية العامة 2017 هذا العام thanwya results site

     وبمتابعة موقع الثانوية العامة 2017 ونتائج الطلاب بالأرقام، وبملاحظة أسماء الأوائل بالأقسام العلمي والأدبي والدمج والمكفوفين أيضا، تفوقت الطالبات باكتساح تام على الطلاب العام الجاري، حيث بلغ عدد الطالبات الأوائل 30 طالبة، في مقايل 26 طالب فقط.

    أما عن ترتيب الأوائل في المحافظات فقد جاءت محافظة القاهرة بالمقدمة بواقع 11 تلميذ وتلميذة، يليها في الترتيب محافظة الدقهلية بعدد 7 طلاب، و جاءت محافظات خارج التصنيف بواقع 10 محافظات.

    بوابة نتائج الثانوية العامة 2017 الآن

    وإلى هذه اللحظة لم تظهر نتيجة الثانوية على موقع الثانوية العامة 2017 ، إلا أننا نتابع معكم أولا بأول أخر مستجدات الأمور عن تحميل النتيجة، على الرابط المباشر والمرفق أعلاه للحصول واستعلام نتائج طلاب الثالث الثانوي، والتي من المرتقب أن تظهر اليوم عصرا thanwya results site .