رسميا نتيجة الثانوية الازهرية 2017 وتنسيق المرحلة الأولى بالثانوية الأزهرية للشعبتين العلمي والأدبي للتقديم بكليات الأزهر Tansik AL-Azhar "طلعت"

رسميا نتيجة الثانوية الازهرية 2017 وتنسيق المرحلة الأولى بالثانوية الأزهرية للشعبتين العلمي والأدبي للتقديم بكليات الأزهر Tansik AL-Azhar "طلعت"

نتيجة الثانوية الازهرية 2017 حيث أعلن الدكتور عباس شومان ظهورها يوم السبت 15 يوليو عقب اعتمادها مباشرة، وتعلن نتائج الثانوية الأزهرية على الهواء مباشرة في مؤتمر صفحي في نفس اليوم، لذا نقدم الرابط المباشر والرسمي لمشيخة الأزهر لاستعلام النتائج thanwya azharia results 2017 .

وقد انتهت بالفعل منذ أيام قليلة جميع الكنترولات داخل القطاعات الأزهرية بإجراء العمليات الخاصة بتصحيح الأوراق الخاصة بإجابات طلبة وطالبات الشهادة الثانوية الازهرية 2017 للعام الدراسي الحالي 2016/ 2017 .

رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2017

ومن المقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن النتيجة الخاصة بشهادة الثانوية الازهرية عقب الانتهاء تماماً من اعتمادها ورفعها على الموقع الالكتروني لبوابة الازهر، بعد أن انتهت اللجان المختصة من عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية thanwya azharia results 2017 .

قد يهمك أيضا:

تنسيق الثانوية الأزهرية والحد الأدنى للقبول بالكليات من هنا

تنسيق الثانوية العامة وجدول مواعيد تسجيل الرغبات من هنا  

كما انتهت أيضا عمليات رصد الدرجات بكل دقة وحيادية، حتى يحصل جميع طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية بشعبها المختلفة العلمي والأدبي والإسلامية على حقوقهم كاملة، وبعد المراجعة النهائية للاختبارات أيضا، لاستخراج نتيجة الثانوية الازهرية 2017 في موعدها.

ميعاد نتائج شهادة الثانوية الازهرية thanwya azharia results 2017

يترقب كل طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية الآن ظهور النتائج لمعرفة تحصيلهم الدراسي طوال عام كامل من الجد والتعب، كما أن نتيجة الثانوية الازهرية 2017 أيضا تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لهم لما تحدده تلك المرحلة الانتقالية من تحديد لمستقبلهم، وتحديدهم للكلية التي سيلحقون بها كذلك.

اسماء أوائل الثانوية الازهرية thanwya azharia results 2017

  1. محمد أحمد عبد الوهاب السيد بمجموع 464 درجة.
  2. سهيلة مجدي فاروق سعد بمجموع 612 درجة.
  3. أمل محمد أحمد عبد الغفار فودة بمجموع 583 درجة.
  4. إيمان عزيز محمود حسن الكاشف بمجموع 648 درجة.
thanwya azharia results 2017 وسوف يتم الإعلان عن نتائج الثانوية الأزهرية  2017 لجميع المحافظات بواسطة بوابه الأزهر الإلكترونية فقط عن طريق إدخال رقم الجلوس الطالب أو الطالبة، يوم السبت المقبل أي منتصف شهر يوليو الجاري.

وتقوم بوابة الازهر الالكترونية بشكل مباشر بنشر جميع  ما يخص نتيجة الثانوية الازهرية 2017 ، من أهمها الموعد الخاص بالإعلان عن ظهور النتائج لجميع المحافظات تمهيداً للقيام بنشرها فور الإعلان عنها.

وننشر الأن صور أوائل الشهادة الثانوية الازهرية بكل الأقسام العلمي والأدبي والإسلامية





مبروك للناجحين بالثانوية الازهرية، ونتمنى كل التوفيق لباقي الطلبة والطالبات عند ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2017 السبت 15 يوليو thanwya azharia results 2017 .

كما يمكن أيضا استخراج نتيجة الثانوية الازهرية 2017 من خلال الخط الساخن، والذي قامت بتوفيره مشيخة الازهر الشريف وهو 19439 حتى يستطيع الطلاب معرفة النتائج في حال تعذر الحصول على نتائجهم من خلال بوابة الازهر الالكترونية.

اخبار نتائج الثانوية الازهرية 2017 بالاسم

ويمكن لكل الطلاب استخراج نتائج الثانوية الازهرية الخاصة بهم للعام الدراسي الجاري 2017، من خلال الدخول على بوابة الازهر الالكترونية يوم السب 15 يوليو للحصول على النتائج والدرجات والنسبة المئوية تفصيليا thanwya azharia results .

وقد تم الإعلان فعليا اليوم عن نتيجة الثانوية الازهرية 2017 ، وتم رفع كشوف الناجحين والمتفوقين على رابط بوابة الازهر الالكتروني، ويمكن لكل طلاب الشهادة الثانوية الازهرية الآن استخراج النتائج بالتفصيل، واستعلام الدرجات والنسبة المئوية أيضا.

نسب النجاح في الثانوية الازهرية 2017

وعقب ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2017 بكل محافظات جمهورية مصر العربية الآن، وبعد تبيان نسب النجاح والرسوب للنتائج الكلية بالثانوية الأزهرية، تبين أن النسبة الكلية للنجاح قد بلغت 57.2% لطلاب الشهادة الأزهرية thanwya azharia results .

وتجدر الإشارة إلى أن عدد المتقدمين على امتحانات الثانوية الازهرية قد بلغ عددهم 166778 طالب وطالبة، في حين أن الطلبة والطالبات الذين لديهم دور ثاني بلغت نسبتهم 12.9% حيث سجلت نسبة الرسوب 29.9% من إجمالي المتقدمين.