نتائج التوجيهي 2017 فبعد أن انتهى طلاب الثانوية العامة بفلسطين من أداء اختبارات الدور الأول في يونيو الماضي، للعام الدراسي الجاري 2016/2017، من المرتقب أن تظهر نتائج التوجيهي 2017 الآن، وننشر الرابط الرسمي المباشر لاستعلام نتائج الثانوية العامة ونهاية السنة الدراسية لطلاب التوجيهية في فلسطين tawjihi results .

    نتائج التوجيهي 2017 بفلسطين  

    tawjihi results يبحث طلاب الثانوية العامة الآن في فلسطين عن نتائج التوجيهي والتي سيعلن عنها رسميا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، بعد انتهاء المصححين والمراجعين من عمليات التصحيح بالكنترولات، لتعتمد بعدها مباشرة من وزير التتعليم العالي الفلسطيني، ورفعها على موقع الوزارة على الفور.

    نتائج التوجيهي فلسطين

    موقع وزارة التربية والتعليم العالي

    ووفق ما صرح به المتحدث الرسمي باسم وزير التربية والتعليم العالي، السيد صادق الخضور عن موعد ظهور نتائج التوجيهي 2017 رسميا، بأن كل النتائج الخاصة بطلبة والطالبات الثانوية العامة الفلسطينة من شأنها أن تكون جاهزة اليوم مساء بكل محافظات فلسطين، حتى تظهر النتائج بسرعة.


    استعلام نتيجة الثانوية العامة 2017 فلسطين tawjihi results

    أما عن طريقة الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2017 بفلسطين فيمكن ذلك من خلال الدخول على الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي، وإدخال رقم جلوس الطالب والاسم الكترونيا وبمنتهى السهولة لتظهر نتيجة الثانوية العامة.

    وتجدر الإشارة أيضا إلى أن الخضور قد صرح بأن نتائج التوجيهي 2017 لن يتم إظهارها بالطريقة الروتينية المتبعة دائما، من خلال إعلانها في الجرائد الرسمية بل ستعلن من خلال عقد مؤتمر صحفي، ستم فيه الإفصاح عن أوائل الثانوية العامة الفلسطينيين ثم رفع كشف الناجحين ضمن نتائج التوجيهي 2017 على رابط الوزارة المباشر.

    وفي تصريح آخر أكد وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني أيضا، أن نتائج التوجيهي 2017 لهذا العام، تعد أفضل بكثير من نتيجة العام الماضي وذلك وفق المؤشرات الأولية لعمليات التصحيح والمراجعة tawjihi results .

    ونتابع معكم أولا بأول موعد ظهور نتائج التوجيهي 2017 لطلاب الضفة وغزة، وباقي مدن ومناطق فلسطين وسنطلعكم على النتائج tawjihi results فور رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم العالي خلال ساعات.