هنا تحديث بطاقة التموين يوليو 2017 وآخر موعد تجديد البطاقات التموينية وإضافة المواليد الجدد على موقع دعم مصر اليوم tamwin.com.eg

هنا تحديث بطاقة التموين يوليو 2017 وآخر موعد تجديد البطاقات التموينية وإضافة المواليد الجدد على موقع دعم مصر اليوم tamwin.com.eg

بطاقة التموين يوليو 2017 حيث نطرح طريقة تحديث بطاقات التموين وفق نظام التموين الجديد، بعد أن قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتنبيه على المواطنين في جمهورية مصر العربية على أنه يجب القيام بتحديث البيانات الشخصية الخاصة في بطاقة التموين 2017 ، ورغم انتهاء الفترة الخاصة بتحديث البيانات منذ حوالي شهرين، إلا أن وزارة التموين قامت الوزارة بإعطاء مهلة جديدة لجميع المواطنين للقيام بسرعة بتحديث البيانات الشخصية لهم.

اخر مهلة تحديث بطاقة التموين يوليو 2017 

أتاحت وزارة التموين المصرية مد فترة تحديث بطاقة التموين 2017 إلى موعد أقصاه منتصف شهر يوليو الجاري، ونوهت أيضا أنه في حال عدم تحديث بيانات أي شخص عقب ذلك التاريخ المحدد، يسقط من استحقاق السلع التموينية بعد ذلك، وأكدت الوزارة أن أي حقوق تموينية سوف تسقط للذين الذي لم يقوموا فعليا بعملية التحديث.

وشددت الوزارة أيضا على أن أخر مهلة تحديث بطاقة التموين يوليو 2017 قد شارفت على الانتهاء، في حين شهدت مكاتب البريد والموقع الالكتروني الخاص بوزارة التموين إقبالا كبيرا بعدها من قبل المواطنين، لإجراء عملية تحديث بطاقة التموين 2017 الجاري.

أنظمة تحديث بطاقة التموين يوليو 2017 بالصور من موقع وزارة التموين "حدث بياناتك" 


طريقة تحديث البطاقات التموينية يوليو 2017 

والآن نستوضح معكم طريقة خطوات وطريقة تحديث بطاقة التموين من خلال خدمة حدث بياناتك كالتالي:

  • الدخول على رابط موقع وزارة التموين عبر الانترنت tamwin.com.eg. 
  • اختيار المحافظة التابع لها الشخص.
  • كتابة الرقم القومي الخاص بالمتقدم للتأكد فيما بعد من هويته.   
  • تعبئة البيانات الخاصة بالشخص من رقم المحمول، ورقم الدفع الالكتروني لفاتورة الكهرباء. 
  • الضغط على حدث بياناتك. 
كما يستطيع الأشخاص تحديث بطاقة التموين 2017 قبل انتهاء المهلة المحددة أيضا، وذلك من خلال المكاتب التموينية التابعين لها بكل محافظة.

أما بالنسبة للبيانات المطلوبة عند إجراء عملية تحديث بطاقة التموين يوليو 2017 هي بطاقة الرقم القومي لعائل الأسرة، بالإضافة إلى الأشخاص الذين تخطت أعمرهم ستة عشر عاماً.

أما بالنسبة للأشخاص الذين هم أقل من هذا العمر، فيجب عليهم القيام بإدخال الرقم القومي الثابت في شهادة الميلاد، والقيام بإرفاق شهادة الميلاد التي تخصم مع أخر صورة من إيصال فاتورة الكهرباء و صورة شخصية لعائل الأسرة.

تعليقات 0

إرسال تعليق