موقع سكني لاستعلام اسماء الدفعة السادسة من مستفيدي اسكان السعودية، إذ يترقب المواطون من أبناء المملكة الآن صدور كشف أسماء الدفعة الجديدة من الدفعات التي تطرحها وزارة الإسكان السعودية كل شهر، للحصول على المنتجات السكنية المختلفة سواء كانت على هيئة وحدات سكنية، أو أراضي مطورة جاهزة 1438، أو أراضي بيع على الخارطة 6 sakani .

    وقد طرحت وزارة الاسكان السعودية برنامج موقع سكني الجديد، بغرض حصول المواطنين من ذوي الدخل المحدود على المنتجات السكنية والدعم السكني، ولتحقيق رؤية المملكة 2030 حيث تهدف إلى تحقيق الرخاء الاقتصادي لأبناء المملكة، وضمان حصولهم على التمويل السكني المدعوم من وزارة الاسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري.

    رابط مباشر موقع سكني 6 sakani 

    حرصت وزارة الاسكان السعودية على أن تكون المنتجات السكنية المقدمة للمواطنين وفق الضوابط والمعايير المقررة من اسكان السعودية، وهو ما يهدف له برنامج موقع سكني المطروح من قبل الوزارة والصندوق العقاري، وقد تم الإعلان فعليا مسبقا عن استحقاق الخمس دفعات السابقة للدعم السكني.

    مستحقي الدعم السكني sakani 6

    بوابة الإسكان السعودية 

    أما عن تفاصيل الدفعة السادسة والتي تشمل عدد 20585 منتج سكني، مطروحة من بوابة إسكان السعودية وفق حملة موقع سكني تأتي موزعة كالتالي:
    • عدد 6246 وحدة سكنية (الشقق-الفلل).
    • عدد 6611 أراضي سكنية مطورة.
    • قروض تمويلية سكنية بقيمة 7700 ريال.

    بوابة إسكان السعودية لاستعلام أسماء الدفعة السادسة.

    تسعى الحكومة السعودية من إطلاقها دفعات برنامج موقع سكني عبر بوابة إسكان السعودية كل شهر، الوصول إلى تسليم 280 ألف منتج سكني في خلال 3 سنوات، بالإضافة إلى تسليم أكبر عدد ممكن من المواطنين على قوائم انتظار الصندوق العقاري قروض التمويل المدعوم التي قدموا فعليا للحصول عليها.

    وحرصت وزارة الإسكان أيضا على تقديم المنتجات السكنية والدعم السكني للمواطنين في المواعيد المقررة لاسعلان الأسماء شهريا، وذلك من خلال رفع كشوف أسماء مستحقي الدعم السكني عبر رابط موقع سكني الرسمي والمباشر لاستعلام الأسماء برقم الهوية 6 sakani .

    كشف أسماء الدفعة السادسة لمستحقي الدعم السكني

    ومن المرتقب اليوم السبت 15/7/2017 أن يتم إعلان أسماء الدفعة الساددسة من خلال موقع سكني 1438هـ، حيث أتاحت وزارة الإسكان السعودية بوابة إسكان للتعرف على الأسماء تفصيليا ونوع المنتج السكني الحاصل عليه المستعلم أيضا عبر رابط موقع سكني الرسمي.

    6 sakani حيث يعلن السيد ماجد الحقيل وزير الإسكان اليوم عبر مؤتمر صحفي على الهواء مباشرة، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرا أسماء مستفيدي الدعم السكني، ثم يتم تحميل كشوف الأسماء على موقع سكني مباشرة بالتفاصيل، وسيتم نقل المؤتمر الصحفي على شاشات التلفزيون السعودي ومختلف القنوات العربية الرسمية.

    استعلام أسماء الدفعة الجديدة للإسكان 1438

    يتبقى ساعات قليلة فقط على موعد صدور أسماء الدفعة السادسة من برنامج "سكني"، لاستحقاق المنتجات السكنية المقدمة من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري على سبيل الدعم السكني والتمويل المدعوم.

    أسماء مستفيدي وزارة الإسكان عبر موقع سكني 1438 الآن

    كشفت وزارة الإسكان السعودية بعد إعلان أسماء مستفيدي الدعم السكني ضمن حملة سكني اليوم، وهي الدفعة السادسة من الدفعات المقررة للوزارة والصندوق العقاري، أن تفاصيل أسماء مستحقي إسكان تم تحميلها فعليا على رابط موقع سكني 1438 الرسمي الآن.

    كما ذكرت الإسكان أيضا بأن الدفعة السادسة قد شملت على تخصيص عدد 12235 وحدة سكنية، بالإضافة إلى عدد 7723 أرض سكنية، وكذلك حوالي 7700 تمويل سكني مدعوم وفق برنامج التمويل المدعوم من صندوق التنمية العقاري sakani 6 .
    X