ظهرت الان نقدم لكم في كل حصري روابط الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 التي سوف تُقام يوم الإثنين3 يوليو والتي ستُعلن على موقع وزارة السياحة المصرية، وإننا نعلم جيداً أن عدد الباحثين عن أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي كبير للغاية وكذلك نعلم كثرة المغالطات التي ستحدث بخصوص الروابط الوهمية التي يصنعها البعض ويدعي أنها هي المصدر للحصول على النتيجة فقد قمنا في كل حصري بعمل عدة تقارير مختلفة أملاً أن تكون هذه التقارير هي المرجع الأول والأخير لجميع زوارنا ومتابعينا في كافة أنحاء الجمهورية لأنها سوف تحتوي على جميع المعلومات الخاصة بقرعة الحج السياحي بالإضافة إلى نتيجة القرعة ورابط معرفتها.

    تحديث يوم الثلاثاء 

    وقد ظهرت بالفعل نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 إلا أنه لم يستطيع التحصل عليها سوى قليلون للغاية وذلك يرجع إلى أن جميع المواقع التي قامت بنشرها قد توقفت عن العمل لأن عدد الزوار الهائل الذي تلقته كان فوق طاقة عمل الخوادم، وهذا الذي إستدعى إستئناف الجميع لمحاول الحصول عليها من جديد اليوم الثلاثاء أملاً في أن تعمل المواقع ويتوقع الجميع أنه إذا استمر الحال هكذا قد تمتد عمليات البحث عن النتيجة إلى يوم غد الأربعاء فالموقع مازال متوقف عند الكثيرون والضغط عليه لم ينته بعد.

     يجدر بنا أن نذكر أن الأشخاص الذين لم يفوزوا اليوم في نتيجة هذه القرعة ستُرد لهم أموالهم التي قاموا بدفعها في غضون شهر واحد فقط من تاريخ اليوم أي انه على أوائل شهر أغسطس القادم.

    ظهرت نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 

    هذا وقد ظهرت نتيجة القرعة الأن ونود أن نُهنئ جميع من فازوا، وقد تجدون زيادة في الأحمال على المواقع الناشرة للنتيجة لذا ليس عليكم إلا أن تصبروا قليلاً لتستطيعوا الحصول على النتيجة.

    تحديث يوم الإثنين السادسة مساءً

    هذا ولا تزال حتى الأن تُجرى قرعة الحج السياحي التي ينتظر نتيجتها نخبة كبيرة من فئات المجتمع المصري بكافة مستوياته وقد لاحظنا في الساعات الأخيرة حالة كبيرة من القلق سيطرة على الجميع دون حد سواء لأنهم كانوا يأملون أن تظهر النتيجة في أول يوم الإثنين إلا أنه قد بدأت إجراءات القرعة تقريبا مع حلول الساعة الخامسة عصراً وذلك لشدة حرارة الجو ومن مكاننا هذا نود أن نُطمئن جميع متابعينا أننا لازلنا نتابع كل الأخبار وأن نتيجة القرعة غالباً سوف تظهر بعد الساعة الثامنة مساءً.

    ملحوظة هامة:-

    نود أن ننوه على زوارنا الكرام بأنه ليس لدينا معلومات مؤكدة عن الموعد الثابت الذي فيه سيتم الإعلان عن النتيجة لعدم إعلان غرفة شركات السياحة عن أية أخبار بشأنه، لكن المؤكد بالنسبة لنا أن كل هذه الإجراءات سيتم إتخاذها في هذا اليوم تحديداً بلا تأجيل.

    هذا ولتنتظروا من كل حصري أن ينقل لكم لايف إجراء قرعة الحج السياحي في مدينة نصر حيث أنه حسبما تم الإعلان فالقرعة سيسري جريانها في أحد الفنادق وسيكون المشرفون على القرعة من جهة سيادية لمراعاة إجراءها كما يجب.

    تحديث يوم الإثنين الساعة الواحدة ظهراً

    بإمكان الجميع متابعتنا خلال الساعات القادمة لأنه من المُنتظر ظهور النتيجة في أي وقت كان، ونحن الأن نُتابع الأخبار بكامل الإنصات وسننقلها لكم أول بأول.
    • لا يفصلنا سوى ساعات معدودات على إجراء القرعة وظهور النتيجة رسمياً....تابعونا.

    الموعد النهائي لظهور نتيجة قرعة الحج السياحي 2017

    هذا ولنؤكد على متابعينا الذين إنتابهم القلق وسيطر عليهم نتيجة للشائعات فإن الموعد النهائي والرسمي المُعلن عنه لإجراء القرعة وكذلك إعلان نتيجتها هو يوم الثالث من يوليو ولينتظرنا الجميع وليتابعونا بتمعن ليتمكنوا من الحصول على نتيجة الحج السياحي الخاصة بهم فور أن يتم الإعلان عنها، كما أن بإمكانكم الحصول عليها بغاية السهولة عن طريق وضع تعليق مرفق به الرقم القومي في صفحة هذا التقرير أو على صفحتنا على الفيسبوك المرفق رابطها أسفل هذه الفقرة.

    أخر اخبار قرعة الحج السياحي 2017

    • أصدر وكيل وزارة السياحة "شعلان" تصريحات هامة تُفيد بأنهم يجهزون ويعدون لإرسال لجان مختصة للمساكن الخاصة بالحجاج في المملكة العربية السعودية لتقوم بالإشراف عليها ومعاينتها للتأكد من مطابقتها للشروط المُتفق عليها سابقاً.
    • ينتظر جميع المقدمون على قرعة الحج السياحي 2017 ظهور نتيجة الحج السياحي يوم الإثنين الموافق الثالث من يوليو.

    نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 "دليفري" من كل حصري

    بإمكانكم الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 دون تكبد أي عناء فقط عن طريق ترك رقمك القومي في تعليق منفصل.

    تحديث

    إنتظروا في خلال ساعات إجراء وإعلان نتيجة قرعة الحج السياحي لعام 2017، وستحتاجون فقط لمعرفة النتيجة الرقم القومي الخاص بالمتقدم في القرعة وفور إدخاله ستظهر أمامكم جميع المعلومات التي تلزمكم.
    نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 | موقع وزارة السياحة المصرية
    نتيجة-قرعة-الحج-السياحي

    نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 من خلال موقع كل حصري

    فنوفر لكم في بوابة كل حصري كل ما قد تفكروا أن تبحثوا عنه بخصوص نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 ونؤكد لكم للمرة الثانية أن الموقع الوحيد الذي ستُرفع عليه بيانات وأسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي لهذا العام هو الموقع الرسمي الخاص بوزارة السياحة المصرية.

    موعد إجراء قرعة الحج السياحي لعام 2017 في مصر

    كما تعلمون ان الحج السياحي له اكثر من فئة (مستوى) وحين يتم إجراء القرعة ستظهر النتيجة للمستويات كافة دون تأخير في آنٍ واحد ووفق ما وردنا أن قرعة الحج السياحي سوف تُقام يوم السبت ولكن لم يتبين حتى الآن ما لوقت تحديداً الذي ستُقام فيه، ونحن نسعى بكل جد لمعرفة هذه المعلومة من مصدر رسمي موثوق وبناءً على معرفة هذا الوقت سوف نحاول بالتقريب تحديد موعد ظهور نتيجة قرعة الحج السياحي إلا أنه من المُحتمل أن تظهر في نفس اليوم الذي تجرى فيه القرعة بعد حوالي ثلاث ساعات أو أربع كحد أقصى من إجرائها كما حدث في العام الماضي.
    X