ظهرت ينتظر الكثير من المصريون في أنحاء الجمهورية نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 بفارغ الصبر حيث أن أمنية كل مسلم على وجه الأرض هي زيارة بيت الله حرام وحج البيت ليكون قد أكمل أركان الإسلام الخمس والذي أخرهم حج البيت لمن يستطيع ويقدر.
    وإليكم الأن رابط يعمل لنتيجة قرعة الحج السياحي ستجدون عليه كل روابط النتيجة المختلفة لتساعدكم على معرفتها بشكل أسرع.
    ولازال ينتظر كثير من الحجاج أن يعرفوا نتائجهم وهم على جمرة الإنتظار وخصوصا حين يعرفوا أن هناك أخرون قد عرفوا بنتيجتهم وهم ينتظرون ونحن لازلنا هنا على متابعة صماء لكل أخبار النتيجة ننقلها لكم أول بأول.

    وعلى صعيد قرعة الحج السياحي فوردتنا أخبار تفيد بأن يوم السبت القادم ستسافر بعثة (لجنة مصرية) تقوم بمراجعة منازل الحجاج والأوتوبيسات الناقلة لهم للتأكد من موافاتها للشروط الموُقع عليها وكذلك المسافة بين الفنادق والحرم.

     وفي هذه الأيام بالرغم من أن ظروف الحج قد أصبحت أصعب قليلاً نظراً لارتفاع التكاليف إلا أنه لم يتراجع الكثير من الحجاج القادرون عن أداء هذا الفرض فنجد إقبالاً ضخماً من المتقدمين في التسجيل في قرعة الحج السياحي فقد قام تقريبا مائة وثماني ألف مواطن بالتقديم في قرعة الحج السياحي لهذا العام وقاموا بالفعل بدفع المقدمات التي تُثبت جديتهم في الرغبة في الحج.

     ويجدر بنا الذكر أيضاً أن عدد المُتقدمين للعام الماضي للحج كان مائة وثلاثون ألف أي أن الفارق بالسالب حوالي 22 ألف مواطن، وكان قد تم مد فترة تسجيل أسماء الراغبين بالحج السياحي إلى يوم 20 من يونيو الماضي والذي كان يوافق يوم الإثنين لإتاحة فرصة اكبر للتسجيل فيه، وبالفعل فقد تزايد العدد بنسبة كبيرة للغاية فعلياً عما كان عليه في السابق إلى أن انتهي بمائة وثماني ألف مُقَدِم للقرعة، الجدير بالذكر أن التسجيل في قرعة الحج السياحي 2017 كان قد بدأ فعلياً في الثاني عشر من أبريل، وينتظر عدداً مهولاً من الأشخاص ظهور نتيجة قرعة الحج السياحي اليوم لذا فهو متوقع أن الكثير في البداية سيعجزون في الحصول على النتيجة في بادئ الأمر لعدم تحمل السيرفرات ضغط الزوار.

    وعليكم ان تصبروا قليلاً لأن المواقع الناشرة للنتيجة تواجه ضغطاً هائلاً من الزوار لذا فستكون بطيئة التحميل
    ظهرت الأن نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 بعد عناء طويل من خلال الرابط التالي حيث أنه بعد أن اشارت التوقعات انها ستظهر بعد الثامنة مساءً عادت من جديد النتيجة لتظهر في السابعة مساءً ..تهانينا للجميع

    بعد الساعة الثامنة مساءً...!!

    هذا وقد تم التؤكد من أن نتيجة الحج السياحي سوف تظهر بعد الساعة الثامنة ليلاً وهذا لأنهم على الأقل سيستغرقون حوالي ثلاث أو أربع ساعات في إجراء القرعة ورفع نتائجها على مواقع الإنترنت.

    ولكثرة التساؤلات التي جائتنا على صفحتنا على الفيسبوك بخصوص الموعد المُحدد بدقة التي تظهر فيه النتيجة فنحن ليس لنا به علم ولكن ما لنا به علم هو أن وزارة السياحة قد اكدت على أن يوم الإثنين الثالث من يوليو هو اليوم المُخصص لإعلان ظهور أسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي.

    اليوم ظهور نتيجة القرعة الخاصة بالحج السياحي

    هذا ونُريد أن ننصح جميع مُتابعينا الذين قاموا بالتقديم في قرعة الحج السياحي بأن يتوجهوا إلى الله بالدعاء ليكونوا من الفائزين، ولا تنسوا أن الأمر أولاً وأخير هو قضاء من عند ربكم فمن كُتب له حج البيت سيحج ومن لم يُكتب له فليحمد الله وليشكر فضله.

    أخر أخبار قرعة الحج السياحي 2017 في مصر

    • هذا وقد تم التأكد أن الموعد الرسمي الأساسي الذي فيه سيتم إجراء القرعة وستظهر نتيجتها هو يوم الإثنين 3 يوليو لذا فإنه لا يفصلنا عن ظهور النتيجة سوى ساعات معدودات ويبدو أن الجميع مُتأهب كل الأهبة ليعرف النتيجة ويحققوا حلمهم في زيارة بيت الله الحرام، ولا ننصحكم إلا أن تقوموا بمتابعتنا عبر موقعنا أو عبر صفحتنا على الفيسبوك لتتمكنوا من معرفة جميع التفاصيل أول بأول.
    • إنتظرونا خلال ساعات وظهور نتيجة قرعة الحج السياحي 2017...تابعونا بنهم.

    تحديث يوم الإثنين "يوم ظهور النتيجة"

    هذا ويبدو أنه لم تتبقى سوى ساعات معدودات على ظهور نتيجة الحج السياحي الذي ينتظره الكثير، والجدير  بالذكر أن عدد التأشيرات الفائزة في القرعة اليوم ستكون فقط ستُ وثلاثون ألف تأشيرة أي أنه سيكون هناك حوالي 72 ألف مواطن خاسر ونتمنى من الله ان يرزقكم ويرزقنا زيارة البيت جميعاً.

      نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 عبر الرقم القومي "دليفري"

      ولكي لا تتكبد عناء البحث والتنقيب عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 لست بحاجة سوى متابعة موقع كل حصري وصفحتنا على الفيسبوك كما أنه بإمكانك ترك رقمك القومي في تعليق منفصل على الموقع وعلى صفحتنا على الفيسبوك من خلال الرابط الخاص بها أسفل الفقرة وسوف نقوم بإرسال نتيجة القرعة الخاصة بك فور أن تظهر، ولمن يفضلون المتابعة فبإمكانهم كذلك متابعة موضوعاتنا هذه فهي تقارير شاملة وكاملة لكل أخبار نتيجة قرعة الحج السياحي وكذلك روابط الحصول عليها.

      نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 بالرقم القومي 

      ويُمكن للجميع معرفة نتيجة الحج السياحي فور ظهورها فقط من خلال الرقم القومي الموجود في البطاقة الشخصية، ونوفر لكم في كل حصري خدمة متميزة للغاية فبإمكانك ترك رقمك القومي في تعليق وسوف نقوم بإرسال نتيجة القرعة الخاصة بك إليك قبل الجميع نظراً لأن هناك الكثير تضيق صدورهم بسرعة ولا يستطيعوا الإنتظار أو لإنخفاض سرعة الإنترنت وزيادة الأحمال على السيرفرات مما يعجزهم عن الحصول علي نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 باكراً فنحن هنا نعمل على تقديم خدمة متميزة لكم.

      تحديث يوم الجمعة الساعة 11 مساءً

      ينتظر طالبي حج بيت الله الحرام ظهور نتيجة قرعة الحج السياحي غداً السبت كما أعلنت في السابق وزارة السياحة المصرية، ونحن لازلنا على متابعة دائمة وقوية بكل مستجداتها لذا فاطمئنوا ولا تقلقوا واعلموا أن كل حصري مصدرك الأول الموثوق دائماً.
      نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 موقع وزارة السياحة
      نتيجة-قرعة-الحج-السياحي

      موعد ظهور نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 

      هذا وقد كانت أعلنت وزارة السياحة عن أن موعد إجراء قرعة الحج السياحي لعام 2017 التي يتبارى فيها 108 ألف مواطن سوف يكون بعد عيد الفطر المُبارك وتحديداً سوف يكون يوم السبت الموافق الأول من يوليو، وتم التأكيد على أن جميع المواطنين الذين لم يفوزوا في القرعة ستعود إليهم أموالهم في خلال شهر فقط من يوم إعلان النتيجة.

      مستويات قرعة الحج السياحي 2017

      وتنقسم مستويات قرعة الحج السياحي التي يتقدم إليها المواطنون إلى أربع مستويات وهم:-
      • خمس نجوم وقد تقدم لها 12862 شخص.
      • أربع نجوم وتقدم لها 6973 شخص.
      • حج اقتصادي طيران 51256 شخص.
      • حج اقتصادي بري 37382 شخص.
      وكانت قد أكدت وزارة السياحة على أن عدد الشركات التي سوف تقوم بتنظيم الرحلات الخاصة بالحجاج هذا العام هم الفُ وتسعمائة وثلاثة وثلاثون شركة سياحة مصرية.
      وكما ذكرنا في السابق أنه هناك رسوم جدية تتأكد منها وزارة السياحة من صدق المُتقدمين لأداء قرعة الحج السياحي وتبلغ هذه الرسوم لمستوى الخمس نجوم عشرون ألف جنيهاً مصرياً ومستوى الأربع نجوم خمس عشرة ألف جنيهاً مصرياً أما الحج الاقتصادي بفرعيه فقد بلغ عشرة ألاف جنيهاً مصرياً.

      أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي 2017

      وفور أن ينتهي جريان قرعة الحج السياحي لعام 2017 وتظهر النتيجة سيقوم طاقم عملنا المتميز في كل حصري بنشر تقارير عن أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي 2017 لذا نتمنى منكم أن تتابعونا باستمرار لتكونوا أول من يعرف النتيجة.

      موقع وزارة السياحة المصرية 2017 

      وقد اعلن مصدر بوزارة السياحة المصرية أن نتيجة قرعة الحج السياحي سوف تظهر فقط على موقع وزارة السياحة المصرية وهو الموقع التابع للوزارة فعلياً ليكون سهلاً على جميع المواطنين أن يعرفوا النتيجة بسهولة وفي أسرع وقت، وسنعمل جاهدين على توفير رابط نتيجة الحج السياحي الذي سينشره الموقع قريباً.

      كل حصري نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 

      وكما عودناكم في كل حصري على الحصريات والتميز سنواصله معكم فكل ما عليكم هو أن تتابعوا هذا الموضوع لتتابعوا باستمرار جميع أخبار وتحديثات نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 التي سوف نضيفها فيه وكذلك في حين أردتم أن تبحثوا عن نتيجة قرعة الحج السياحي فموقعنا سيكون أولى المواقع الناشرة لها لذا ليس عليكم سوى البحث بهذه الجملة (كل حصري نتيجة قرعة الحج السياحي) ليتسنى لكم معرفتها سريعاً.