قرعة إسكان مصر 2017

    قرعة اسكان مصر 2017 .. حيث أعلنت وزارة الإسكان اليوم بجمهورية مصر العربية عن تفاصيل عملية التقديم على الوحدات السكنية الجديدة، وذلك ضمن تطبيق مشروع إسكان مصر بنظام القرعة العلنية، لتبدأ مرحلة جديدة اليوم من مراحل تسليم شقق سكنية فاخرة للشباب في إطار نظام قرعة اسكان مصر 2017 ، ونستعرض وإياكم كل التفاصيل الخاصة عن مشروع سكن مصر 2017 الآن، مع شروط التقديم والأوراق المطلوبة وأماكن التقديم أيضا في محافظات مصر.

     موعد قرعة إسكان مصر 2017 

    صرحت وزارة الإسكان اليوم بأن مجموع الوحدات السكنية الجاهزة على التسليم، ضمن الدفعة  المطروحة اليوم من مشروع سكن مصر، والتي سيتم الإعلان عن اسماء الفائزين بها بنظام قرعة إسكان مصر 2017 هو 40 ألف وحدة سكنية، تكون كل وحدة من 100 - 115 متر، وتكون مشطبة تشطيبا كاملا أي جاهزة للتسليم تماما.

    ومن المقرر أيضا أن تكون شقق قرعة إسكان مصر 2017 في أماكن مميزة جدا وراقية من المدن المصرية، وسوف تكون موزعة على كل محافظات الجمهورية، بالإضافة أيضا إلى أنها سوف تكون بأسعار مخفضة وتتلائم مع أصحاب الدخول المتوسطة، والذين لن تتناسب إمكاناتهم مع شقق مشروع الإسكان الاجتماعي المتميز المعلن عنه مسبقا، ويكون تسليم وحدات قرعة إسكان مصر 2017 خلال 24 شهرا فقط.

    قد يهمك أيضا

    شروط التقديم على الإسكان الاجتماعي والأوراق المطلوبة من هنا

    أسعار شقق الاسكان الاجتماعي وتقديم المصريين بالخارج من هنا

    طريقة التقديم في قرعة اسكان مصر 2017 

    وقد حددت وزارة الإسكان أسعار الوحدات السكنية الجديدة المطروحة اليوم، ضمن 40 ألف وحدة سكنية بنظام قرعة إسكان مصر 2017 ، حيث تبدأ اسعار الوحدات الجاهزة من 2500 جنيها إلى 4000 جنيها للمتر الواحد، يتحدد سعر المتر بحسب الموقع المحدد للوحدة السكنية المستلمة.

    أما عن طريقة التقديم على قرعة اسكان مصر 2017 وموعد فتح باب الحجز على شقق اسكان مصر الجديدة، فسوف يكون من خلال كل فروع بنك التعمير والإسكان المصري، وذلك اعتبارا من أول أغسطس المقبل.
    X