نتيجة الثانوية العامة الأزهرية 2017 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الازهرى

    نتابع معاكم في تقرير مفصل عن نتيجة الثانوية العامة الأزهرية عام 2017 والمتوقع ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة بحسب تصريحات من مصادر مسئولة داخل مؤسسة الأزهر الشريف، وكذلك نتابع معاكم أول بأول التطورات الخاصة بعلمية تصحيح المواد العلمية والشرعية وكذلك الأنباء التي تتحدث عن المؤشرات الاولية لنسب القبول وتصحيح العينات العشوائية في كل المواد.

    موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الأزهرية ، بحسب ما صرح به الدكتور محمد أبو زيد الأمير، والذي يشغل منصب هام داخل مؤسسة الأزهر وهو منصب رئيس قطاع المعاهد الأزهرية فإن نتيجة الثانوية العامة الأزهرية لعام2017 قد تظهر يوم 20 يوليو المقبل وذلك بعد أعتمادها من الإمام الأكبر شيخ الأزهر “أحمد الطيب”.

    وفي السياق ذاته، يذكر أن أمتحانات الثانوية العامة الأزهرية قد أمتدت من بين الفترة من أول شهر يونيو وحتي يوم الخميس الماضي والموافق 22 يونيو بالنسبة للقسم العلمي، في حين أنتهت الأمتحانات بالنسبة لطلاب قسم الشعبة الدينية والإسلامية في يوم 20 من شهر يونيو، مما يعني بأن المؤسسة الأزهرية تحتاج إلي شهر بالكامل من أجل إصدار النتيجة وهذا يعني بأن الجميع حريص داخل الأزهر الشريف على أن تتم عملية التصحيح وعملية رصد الدرجات بشكل يسيطر عليه الهدوء من أجل التأكد بأن كل طالب قد تحصل على حقه بشكل كامل.

    نتائج الثانوية الازهرية على رابط موقع الازهر الشريف التعليمي

    قرر قطاع المعاهد الأزهرية الإعتماد على نفس النهج الذي تسير به وزارة التربية والتعليم فيما يخص الإعلان عن نتائج الثانوية الأزهرية، حيث بات من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الازهرية 2017 عبر الموقع الرسمي للأزهر الشريف التعليمي من خلال هذا الرابط رابط موقع الازهر الشريف التعليمي .

    ويذكر بأن نتيجة الثانوية العامة المصرية قد ظهرت خلال الساعات الماضية ويمكنكم الحصول عليها من خلال الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم في مصر من خلال هذا الرابط موقع وزارة التربية والتعليم.

    والجدير بالذكر، أنه وبحسب تصريحات من مصادر مطلعة داخل الأزهر الشريف في أن ظهور النتائج عبر موقع الازهر الشريف التعليمي سيكون يوم 19 يوليو المقبل على ان تكون النتائج موجودة في المعاهد المختلفة يوم 20 يوليو.

    أخبار عن نتيجة الثانوية العامة الأزهرية 2017

    قالت تقارير قادمة من مؤسسة الأزهر بأن أخبار التصحيح والرصد قد أوشكت على الأنتهاء وخلال الساعات المقبلة سوف يتم إرسالها من أجل إعتمادها من مشيخة الازهر ثم إرسالها مرة أخرى إلي الكنترول الرئيسي من أجل إرسالها إلي المدارس وكذلك ظهورها على موقع الأزهر التعليمي.

    وحسبما أكدته التقارير، فإن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة تتم بهدوء شديد بناءًا على تعليمات الإمام الأكبر شيخ الازهر أحمد الطيب، والذي صرح في وقت سابق في رغبته بأن تكون عملية الأمتحانات لهذا العام نموذجًا مشرفًا ويوضح مدى تطور المؤسسة التعليمية في الأزهر الشريف.

    وبات من المقرر ان يشهد الأسبوع الحالي الإعلان عن نسب النجاح الخاصة بالطلاب في مرحلة الثانوية الأزهرية و التي من المقرر أن تشهد أرتفاعًا ملحوظًا عن نتائج العام الماضي.

    طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 بالإسم ورقم الجلوس

    يمكنكم الإطلاع على نتيجة الثانوية العامة الازهرية 2017 والحصول عليها من خلال موقعنا عن طريق وضع الأسم ورقم الجلوس الخاص بكم في تعليق على هذا الخبر وسوف يقوم فريق من المحررين بالمتابعة معاكم وأفادتكم بالنتيجة فور ظهورها على موقع الأزهر الشريف التعليمي.

    X