نتيجة مباراة النصر والعهد اللبناني، مباراة كبير تضم فريق من اقوى الفرق السعودية النصر السعودي والذي اثبت هذا العام أنه عائد بقوة للنتائج القوية بعد غياب في الموسم الماضي وحقق نتائج جديدة في عدد من البطولات المملكة العربية السعودية، وحصل على المركز الثاني في دوري عبد اللطيف جميل والذي كان مشتعل هذا العام بين أول أربع فرق الهلال السعودي والأهلي والنصر والاتحاد الذي خسر اللقب هذا الموسم بسبب العقوبة التي حصل عليها بسبب اللاعب الأرجنتيني.

    وينتظر جمهور الكرة اللبنانية والسعودية هذه المباراة والتي ستكون بين الفريقين ويمكن أن تكون من اللقاءات القليلة بين الفريقين، وكان قد قال أحد مسئولي العهد اللبناني أن فريق النصر ليس فريق ريال مدريد أو برشلونة لرفع معنويات اللاعبين.

    ولكن بكل تأكيد ستكون مباراة صعبة على الفريق اللبناني ففريق النصر لديه تجارب أكثر ولديه لاعبين أقوى، وسنشاهد بكل تأكيد مباراة حماسية اليوم بين الفريقين وسيكون هناك مشجعين من الفريقين آيضاً من الجمهور المصري والذي يتابع البطولة بكل حماس والذي سيكون مع موعد آيضاً لمشاهدة مباراة الزمالك والفتح الرباطي.

    نتيجة مباراة النصر والعهد اللبناني اليوم

    نتيجة مباراة النصر والعهد اليوم في تمام الساعة السادسة مساءاً 18:00 بتوقيت القاهرة، السابعة مساءاً 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءاً 20:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيتم عرض المباراة بالموقع.


    X