مسلسل سلسال الدم 4

    مسلسل سلسال الدم 4 الذي نال أعلى نسبة مشاهدات على مدار السنوات الأخيرة، والذي أوقفت قناة ام بي سي مصر عرض الحلقات الأخيرة منه في شهر أبريل الماضي 2017، حيث أرجعت القناة سبب وقف عرض بقية حلقات الجزي الرابع والأخير من مسلسل سلسال الدم 4 نظرا لحلول شهر رمضان الماضي، ودخول السباق الدرامي في رمضان 2017، وأجلت بث بقية الحلقات الأخيرة لموعد لاحق.

    اخر حلقات مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

    كان عرض اخر جزء من حلقات مسلسل سلسال الدم 4 قد توقف عند الحلقة 35 وبالتحديد عند مشهد الإعلان عن براء هارون الذي يجسده الفنان رياض الخولي في المسلسل، وإصابة نصرة وهي الفنانة عبلة كامل عند سماعها خبر البراءة، لتتوقف ام بي سي مصر عند بث تلك الحلقة من الجزء الأخير من سلسال الدم 4 حينها.

    وفي تعقيب لمخرج العمل الدرامي سلسال الدم 4 المخرج مصطفى الشال، عن موعد عرض الحلقات المتبقية للمسلسل أكد أنه قد تقرر عرض اخر حلقات من مسلسل سلسال الدم 4 ، والذي يكون بالفعل هو اخر جزء في سلسلة أجزء مسلسل سلسال الدم في الموسم الشتوي المقبل من العام الجاري 2017.

    روابط هامة أيضا 

    جديد مفاجئات حلقات مسلسل سلسال الدم من هنا

    مواعيد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل سلسال الدم من هنا  

    سلسال الدم 4

    موعد عرض الحلقة الاخيرة من الجزء الأخير من مسلسل سلسال الدم 4

    تجدر الإشارة إلى أن مسلسل سلسال الدم 4 هو بطولة الفنانة المتألقة عبلة كامل، والفنان المبدع رياض الخولى، ويشاركهم المسلسل أحمد بدير ومنة فضالى، وبالاشتراك مع الحسناء رانيا فريد شوقى، وقد استطاع مسلسل سلسال الدم أن يحقق نجاحا بالغا خلال عرضه على مدار أربعة أجزاء متتالية في السنوات الماضية. 

    كما يشارك أيضا فى العمل التلفزيوني "سلسال الدم 4" كل من رامى وحيد، أحمد سلامة، ضياء عبد الخالق، راندا البحيرى، أميرة هانى، ومعهم ماجد الشريف وأيضا كريم كوجك، وكاتب العمل هو الكاتب المتميز مجدى صابر، والعمل من إنتاج لؤى عبد الله.