عرض مسلسل سلسال الدم 4

    عرض مسلسل سلسال الدم 4 .. إذ صرحت أن صرحت مجموعة من المصادر الفنية على أن قناة ام بي سي مصر، سوف تقوم بعرض أحداث بقية حلقات مسلسل سلسال الدم  في شهر نوفمير القادم 2017، وذلك بعد توقف مفاجئ من إدارة القناة في شهر أبريل الماضي 2017، على أن يتم استكمال بقية حلقات المسلسل في وقت لاحق.

    توقيت عرض مسلسل سلسال الدم "الجزء الأخير"  

    تجدر الإشارة إلى أن المسلسل من بطولة الفنانة العبقرية عبلة كامل، والتي كانت تقوم بتجسيد دور نصره ويشاركها الفنان الكبير أحمد بدير، بالإضافة إلى الفنان المتميز أحمد سلامة إلى جانب اشتراك نجوم الشباب، ومنهم الفنانة الشابة راندا البحيري، والفنان أحمد كوجاك، وبالاشتراك مع باقة من ألمع نجوم الفن في أحداث المسلسل الشيق، حيث ينتظر الكثيرون استكمال عرض مسلسل سلسال الدم 4 .

    تابع أيضا

    موعد بث الحلقة الاخيرة من مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير هنا 

    تفاصيل الجزء الأخير من سلسلة أجزاء مسلسل سلسال الدم هنا 

    حقيقة عرض جزء خامس من مسلسل سلسال الدم على قناة MBC Masr

    ووفقاً لأخر تصريحات تم نشرها في مجموعة من الصحف، أن حلقات الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم سوف يتم عرضها على قناة mbc مصر نوفمبر القادم 2017، سوف تعرض أيضا في نفس الموعد الذي كان يتم عرضه فيه للحلقات السابقة، أي في تمام الساعة التاسعة مساءا على حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أما بالنسبة لتوقيت المملكة العربية السعودية فسوف يتم عرض أحداث المسلسل الساعة العاشرة مساءا، وتكون إعادة عرض مسلسل سلسال الدم 4 الحلقة على قناة أم بي سي مصر في الساعة الخامسة مساء من كل يوم.

    كما نشير إلى أن الحلقة التي قامت قناة mbc مصر بقطعها من عرض مسلسل سلسال الدم 4 كانت من الحلقات الشيقة جداً، إذ أن المشاهدين كانوا يريدون أن يشاهدوا الحلقة القادمة من أحداث المسلسل، حتى يستكملوا مشاهدة الأحداث التي سوف تتم بالمسلسل بالحلقات القادمة، ولذلك السبب سوف تقوم القناة بعرضها في في موعد عرض مسلسل سلسال الدم 4 نوفمبر القادم وأحداث الحلقات الأخيرة من الجزء الرابع من المسلسل.