قرعة الحج السياحي 2017 في جمهورية مصر العربية، واستعلام اسماء الفائزين في قرعة حج السياحة والتي أعلنت عنها مؤخرا وزارة السياحة لأبنائها من المصريين، حيث تجري اليوم الاثنين الموافق الثالث من شهر يوليو 2017، وتعلن الآن اسماء الفائزين والمقبولين على قرعة الحج السياحي للعام الجاري 2017 ، ويتم الكشف عن الفائزين بقرعة الحج السياحي في مصر، ويمكن معرفة كل كشوف الأسماء من خلال موقع الحج والعمرة الأن عبر بوابة وزارة السياحة المصرية.

    وقد صرح الدكتور يحي راشد، وزير السياحة بأن عملية إجراء نتائج قرعة الحج السياحي 2017 قد تمت بمنتهى الشفافية التامة، وبدون أي وساطة أو ما شابه، وتم الإعلان على موقع وزارة السياحة المصرية لخدمات الحج والعمرة، عن المقبولين فعليا والفائزين ضمن نتائج قرعة الحج السياحي 2017 .

    رابط نتائج قرعة الحج السياحي 2017

    وتتزايد الآن عماليات البحث لاستعلام كشف اسماء الفائزين مع نتائج حج القرعة السياحي 2017 ، وتتجه الأنظار نحو بوابة وزارة السياحة المصرية لخدمات الحج والعمرة mot.hajj.gov.eg لمعرفة الأسماء عقب ظهورها على الموقع الرسمي.


    طريقة الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 عبر بوابة الحج المصرية

    كما يمكن استخراج نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 بالرقم القومي الآن، واستبيان نتيجة قرعة الحج السياحى 2017 ، عبر بوابة الحج المصرية وخدمات الحج، من خلال إتباع الخطوات التالية:

    • الدخول على موقع وزارة السياحة المصرية لخدمات الحج.
    • تفتح نافذة تحوي عدة خدمات، يتم اختيار خدمة نتائج قرعة الحج السياحي 2017 .
    • إدخال الرقم القومي الخاص بالمستعلم.الضغط على إظهار النتيجة لمعرفة ما إذا كان تم القبول.     
    وتترقب الآن كل جموع المصريين مما تقدموا فعليا على الحج السياحي لهذا الموسم من العام الحالي 2017، نتيجة قرعة الحج السياحي التي من المقرر لها أن تظهر خلال دقائق، وذلك وفق ما صرح به وزير السياحي المصري، ونحن بدورنا نتابع معكم الأن رفع نتائج وكشوف أسماء الفائزين في إطار نتائج قرعة الحج السياحي 2017 "ترقبوها خلال لحظات".

    ويفصلنا وقت قريب للوصول إلى نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 ، وظهور اسماء الفائزين بالحج السياحي وإمكانية استعلام النتائج بالرقم القومي من رابط وزارة السياحة المصرية.