اسماء حملة سكني 1438 ، حيث تعلن اسماء حملة سكني 1438 يوم السبت الموافق 15/7/2017 ظهرا، وذلك من خلال مؤتمر صحفي على الهواء مباشرة بحضور سيادة وزير الاسكان ومسؤولي الإسكان بالاشتراك مع ممثلي صندوق التنمية العقاري، وذلك للإعلان عن اسماء حملة سكني 1438 الدفعة السادسة.

    وكانت وزارة الاسكان السعودية قد أعلنت سابقا عن أسماء الدفعة الخامسة في منتصف شهر يونيو الماضي، والتي بلغت 27 ألف منتج تمويلي وسكني، موزعة حول مناطق متفرقة في أنحاء المملكة العربية السعودية، وتجدر الإشارة إلى أن عدد المنتجات السكنية التي تم الإعلان عنها منذ إطلاق حملة سكني بنحو 100 ألف منتج سكني.

    اسماء حملة سكني 1438 برقم الهوية sakani.housing.sa

    تعلن وزارة الاسكان السعودية منتصف شهر يوليو الجاري عن إطلاق اسماء مستفيدي الدعم السكني بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري، حيث تطرح  الوزارة دفعة جديدة من المنتجات السكنية موزعة ما بين وحدات سكنية، وقروض تمويلية وأراضي جاهزة وذلك في مناطق المملكة العربية السعودية، بمناطق جازان والرياض والخرج وبريدة والدمام وغيرها من المدن السعودية الأخرى.

    ونرفق لكم الرابط الرسمي المباشر لوزارة الإسكان لاستعلام اسماء حملة سكني 1438 برقم الهوية الخاص بالدفعة السادسة عبر موقع سكني، ويمكن أن يدخل المواطن فور الإعلان عن ظهور الاسماء فعليا وبشكل رسمي على بوابة اسكان السعودية، والتأكد من استحقاق التمويل المدعوم مباشرة برقم هوية المستعلم.


    رابط بوابة وزارة الإسكان لاستعلام اسماء حملة سكني 1438 

    صرحت وزارة الاسكان السعودية أنه سوف يتم تحميل كشوف اسماء حملة سكني 1438 على موقع الوزارة الرسمي غدا السبت الموافق الخامس عشر من شهر يوليو الجاري 2017، وهو الموعد المقرر لإعلان الدفعة الجديدة شهريا من مستفيدي التمويل العقاري المدعوم، وسيقوم السيد ماجد الحقيل بالإعلان عن الاسماء تفصيليا وفق مؤتمر صحفي رسميا.

    استحقاق الدعم السكني الدفعة السادسة 

    اسماء سكني الدفعة السادسة بوابة وزارة الاسكان

    كما سيتم تدشين روابط كشف اسماء حملة سكني 1438 ليكون متاحا لكل المواطنين لمعرفة أسماء مستحقي الدعم السكني، ومن لهم أهلية استحقاق التمويل المدعوم من الأراضي السكنية المطورة، أو الوحدات السكنية الجاهزة أو التمويل السكني المدعوم.

    وسوف نطرح الرابط الرسمي لكشوف اسماء الدفعة السادسة تحسبا لحدوث أي ضغط على موقع وزارة الاسكان السعودية وعدم تمكن المواطنين من استعلام اسماء حملة سكني 1438 برقم الهوية .

    بوابة وزارة الاسكان وكشف اسماء سكني 1438 لاستحقاق الدفعة السادسة

    ومن جانبه أكد السيد ماجد الحقيل وزير الإسكان السعودي، بأن اسماء الدفعة السادسة من مستحقي اسكان المنتجات السكنية والتمويلية سيعلن عنها في موعدها المحدد إذ لا مجال للتأخير، وسوف يتم الإعلان عن التخصيص السادس ظهر السبت كما هو مقرر لموعد الدفعة الجديدة من برنامج #سكني.

    وقد أعلن الحقيل أيضا أن اليوم هو موعد الإعلان عن 27 ألف منتج سكني مشمولة في الدفعة السادسة من حملة سكني 1438 ، كما يعلن أيضا عن قيمة 7700 قرض تمويلي في إطار برنامج التمويل المدعوم.

    اسماء مستفيدي وزارة الإسكان الدفعة السادسة برقم الهوية

     وبعد أن أعلنت وزارة الإسكان السعودية اليوم عن كشوف اسماء سكني 1438 من خلال موقعها الرسمي، يستطيع المواطنون في كل أنحاء المملكة العربية السعودية معرفة الأسماء تفصيليا ونوع المنتج السكني الذي حصلوا عليها، بالإضافة إلى المنطقة الكائن بها المنتج أو العقار السكني.

    وتجدر الإشارة إلى أن عدد مستفيدي وزارة الإسكان الدفعة السادسة، والتي تم الإعلان عنها اليوم السبت الموافق 15 يوليو 2017 بعد الاطلاع على كشف الأسماء هو 19.958 مستفيد، حيث سيحصلون على الدعم السكني المطروح من الإسكان والصندوق العقاري sakani 6 .
    X