اسماء الاسكان 1438 ومستفيدي الدعم السكني وإطلاق أسماء الدفعة السادسة من مستفيدي الإسكان ، حيث تعلن وزارة الإسكان السعودية عن اسماء الاسكان 1438 السبت الموافق 15/7/2017 إذ أنه الموعد المقرر الذي تعلن فيه اسماء كل دفعة من دفعات التمويل السكني كل شهر، ونحن بدورنا ننشر الرابط المباشر والرسمي لاستعلام اسماء الاسكان ومستفيدي الدفعة السادسة ضمن برنامج سكني.

    موعد إعلان اسماء الاسكان eskan 6

    يتم إعلان أسماء المستفيدين من التمويل السكني المدعوم وبالتحديد الدفعة السادسة في كل أنحاء ومدن المملكة العربية السعودية، حيث يترقب مواطني المملكة نزول كشف اسماء الاسكان 1438 في حالة من التأهب والانتظار، لاستعلام اسماء الاسكان برقم الهوية من خلال رابط وزارة الاسكان .

    موقع سكني لاستعلام اسماء مستفيدي التمويل السكني المدعوم 1438

    وقد أعلنت وزارة الاسكان السعودية عن بشرى سارة لمستحقي الدعم السكني الدفعة الجديدة بالتزامن مع إطلاق اسماء الاسكان 1438 الدفعة السادسة، تنوي وزارة الاسكان الافصاح عنها في نفس وقت صدور كشف الاسماء، ويستطيع المواطنون استخراج اسماء الاسكان للدفعة السادسة من خلال الدخول على بوابة وزارة الاسكان السعودية الرسمي eskan 6 .

    بوابة الإسكان : مستفيدي الدعم السكني الدفعة السادسة 

    وتجدر الإشارة إلى أن #متضرري_الصندوق_العقاري ومستفيدي التمويل المدعوم قد أبدوا استياؤهم مؤخرا، وذلك يرجع إلى تأخر تسليمهم التمويل العقاري المدعوم والقروض المستحقة لهم في موعدها المقرر، إذ طال انتظارهم على قوائم الانتظار للحصول على القروض.

    وفي هذا الشأن أكدت وزارة الاسكان والصندوق العقاري، بأن الوزارة تعمل بأقصى جهدها من أجل تسليم القروض والتمويل المدعوم لمستحقيه في أقرب موعد، ونحن نتابع معكم أولا بأول أخر مستجدات الأمور عن اعلان اسماء الاسكان 1438 الدفعة السادسة، والتي يعلن عنها خلال ساعات فقط.

    اسماء الاسكان : التمويل السكني المدعوم وتفاصيل الدفعة السادسة  

    وقد أكد السيد ماجد الحقيل أن الدفعة السادسة من اسماء الاسكان 1438 هذه المرة، تعد الدفعة الأكبر منذ إطلاق برنامج الدعم السكني من وزارة الاسكان السعودية، وسيتم ذكر تفاصيل الدفعة السادسة بالارقام قريبا sakani.gov.sa .


    برنامج التمويل المدعوم من وزارة الاسكان والصندوق العقاري

    ويعد برنامج التمويل المدعوم من أهم البرامج التي يطرحها صندوق التنمية العقارية ووزارة الاسكان السعودية، وذلك تحت رعاية مجموعة كبيرة من شركات التمويل العقاري المعروفة بالمملكة، والتي يمكن من خلال التقديم على القروض التمويلية واستحقاق التمويل السكني المدعوم.

    وخلال ساعات قليلة يتم الإعلان عن اسماء الاسكان 1438 في إطار حملة سكني 6 المطروحة من قبل وزارة الاسكان السعودية والصندوق العقاري، والتي تزيد عن 27 ألف منتج سكني وتمويلي جديد، بالإضافة إلى قيمة 7700 قرض مدعوم من الصندوق.

    إعلان اسماء الاسكان 1438 وكشف اسماء 19.958 مستفيد

    وقد أعلن السيد ماجد الحقيل الآن عن اسماء الاسكان 1438 والذين بلغ عددهم 19.958 من مستفيدي وزارة الإسكان، للحصول على المنتجات السكنية موزعة ما بين وحدات سكنية (شقق - فلل - عقارات)، أو أراضي مطورة أو بيع على الخارطة. 
    X