نتيجة الثانوية العامة 2018 فلسطين ، إذ يبحث كل طلاب الثانوية العامة 2018 بفلسطين الأن عن رابط مباشر لاستعلام نتائج التوجيهي، ومعرفة موعد ظهور نتيجة طلاب الثانوية العامة الفلسطينية في كل من قطاع غزة والضفة الغربية وباقي مدن دولة فلسطين، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي بفلسطين tawjihy results .

    وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين إمكانية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2018 فلسطين أو كما تسمى نتائج التوجيهي 2018 ، حيث يستطيع طلاب المرحلة الثانوية الأن الدخول والتسجيل الكترونيا عبر موقع الوزارة، ومعرفة نتيجة التحصيل الدراسي بمجرد ظهور النتائج رسميا بعد اعتمادها.

    استعلام نتائج الثانوية العامة 2018 فلسطين

    tawjihy results ، ويمكن استخراج نتيجة التوجيهي 2018 وفق النظام القديم "نظام الإكمال" والذي يعد معمولا به حتى الآن في دولة فلسطين، وكل مدراس قطاع غزة والضفة أيضا، ويستطيع طلبة وطالبات فلسطين الحصول على نتائج الثانوية العامة 2018 فلسطين برقم الجلوس أو استخدام جزء من الاسم الخاص بالطالب، لتظهر له النتائج فورا.

    موعد ظهور نتائج التوجيهي 2018 بفلسطين tawjihy results

    أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم العالي الفلسطيني، اقتراب موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2018 لطلاب التوجيهية بفلسطين، إذ أوشكت عملية المراجعة النهائية للتصحيح على الانتهاء، ويتبقى فقط اعتماد النتائج ورفعها على الرابط الرسمي المباشر للوزارة.

    كما أكد سيادته بأن الموعد المحدد لظهور نتائج الثانوية العامة 2018 فلسطين هو الاثنين الموافق 11 يوليو الجاري لكل طلاب الثانوية التوجيهية 2018 tawjihy results .

     وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن حين رفع النتائج على الموقع أن يستعلم الطلبة والطالبة في المرحلة الثانوية العامة 2018 فلسطين النتائج، وذلك بمجرد إدخال رقم الجلوس ليظهر بعدها الاسم، ثم يتم الضغط على الاسم ومعرفة تفاصيل النتائج.

    موقع نتائج الثانوية العامة 2018 الدورة الأولى

    وقد صرح الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي "الإنجاز" أنه من المقرر أن يتم إعلان النتائج من خلال مؤتمر صحفي، يتم عقده برئاسة الدكتور صبري صيدم وزير التعليم العالي بفلسطين.