رسميا تنسيق شهادة الثانوية الازهرية 2017 ولينك مباشر موقع تنسيق الازهر الالكتروني مع التوقعات المبدئية لتنسيق كليات شهادة الثانوية الازهرية alazhar.eg

رسميا تنسيق شهادة الثانوية الازهرية 2017 ولينك مباشر موقع تنسيق الازهر الالكتروني مع التوقعات المبدئية لتنسيق كليات شهادة الثانوية الازهرية alazhar.eg

نتائج الثانوية الازهرية 2017 فقط برقم الجلوس نتائج الثانوية الأزهرية 2017  لجميع المحافظات، بعد أن قام سيادة وكيل الأزهر الشريف السيد الأستاذ الدكتور حازم شومان، بالتصريح بانتهاء المرحلة الخاصة  بتصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية وموعدها اعتمادها السبت 15 يوليو، نننشر الرابط الرسمي لاستعلام نتيجة شهادة الثانويه الازهرية elsanawia elazharia

روابط نتائج الثانوية الازهرية 2017

عقب انتهاء أداء طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية امتحانات هذا العام 2017/2017، بدأت بالفعل المرحلة الخاصة بعمليات التصحيح كل المواد الدراسية التي قام طلاب الشهادة الثانويه الأزهرية بأدائها، لتأتي الآن المرحلة النهائية والأخيرة وهي ظهور النتائج elsanawia elazharia 2017 .

ولقد أشار سيادة وكيل الأزهر الشريف السيد الأستاذ الدكتور حازم شومان، بأن لجنة التصحيح بالأزهر الشريف قد بذلت قصارى جهدها  بهدف العمل على تطوير العملية التعليمية بأكملها، و هذا عن طريق العلوم الدينية السليمة، من أجل الحفاظ على الدور الأساسي للأزهر الشريف تجاه الأمة العربية والأمة الإسلامية.

قد يهمك أيضا:

تنسيق الثانوية الازهرية والحد الأدنى للقبول من هنا

استعلام نتيجة شهادة الثانوية الازهرية بوابة الازهرالالكترونية

elsanawia elazharia لقد قام شومان أيضا بعقد حوار مع الطلبة والطالبات بالثانوية الأزهرية مؤخرا للتعرف على رأيهم الشخصية في النظام الحديث للامتحانات، وقام بالفعل بتسجيل ملاحظاتهم حتى يتم أخذها في الحسبان السنوات الدراسية المقبلة.

الجدير بالذكر أنه بالفعل قد انتهت الامتحانات الخاصة بالشهادة الثانوية الأزهرية في القسم العلمي في مادة التوحيد،  وكان هذا تحديداً يوم الخميس 22 يونيو الماضي واستمرت الامتحانات لفترة أربعة عشر يوم متفرقين.

ميعاد ظهور نتائج امتحانات الازهرية elsanawia elazharia

وبالنسبة للامتحانات الخاصة بالقسم الأدبي فقد انتهت يوم الأربعاء 21 يونيو الماضي، في حين كان اخر اختبارات الثانوية الازهرية 2017 الشعبة الإسلامية يوم الثلاثاء 20 يونيو، ويتبقى الان موعد ظهور نتائج شهادة الثانوية الازهرية للعام الدراسي الجاري.

وسوف نعلن على حضراتكم نتيجة الثانوية الأزهرية عقب اعتمادها مباشرةً وفق الموعد المحدد الذي أقرته مشيخة الازهر الشريف، وذلك منتصف يوليو الجاري وسوف يكون الرابط متاحا لاستخراج نتائج الثانوية الازهرية برقم الجلوس والاسم، وذلك من خلال بوابة الازهر الالكترونية elsanawia elazharia .

وسوف تجد عزيزي الطالب/عزيزتي الطالبة على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، عن طريق إدخالك فقط لرقم الجلوس جميع التفاصيل الشاملة عن العملية الامتحانية، بالإضافة إلى جميع الإجراءات الخاصة بتصحيح أوراق اختبارات نتيجة الثانوية الازهرية 2017 .

اسماء اوائل الثانوية الأزهرية 2017 لكل الأقسام 

أولا: الشعبة الإسلامية

المنطقة: الإسكندرية

الطالب محمد أحمد عبد الوهاب السيد بمجموع 646

ثانيا: القسم الأدبى "مبصر"

المنطقة: القاهرة

الطالبة سهيلة مجدي فاروق سعد بمجموع 612

ثالثا: القسم الأدبى "كفيف"

المنطقة: الشرقية

الطالبة أمل محمد أحمد عبد الغفار فوده بمجموع 583

رابعا: القسم العلمي

المنطقة: الدقهلية

الطالبة إيمان عزيز محمود حسن كاشف بمجموع 648

كما تتيح بوابة الازهر الالكترونية أيضا معرفة نتيجة الثانوية الازهرية 2017 بالتفاصيل الشاملة لتصحيح الأوراق الامتحانية، بالإضافة إلى الموعد المحدد لاعتماد النتيجة الخاصة بالشهادة الثانوية الأزهرية 2017 وظهور النتيجة فعلياً .

موقع بوابة الازهر الالكترونية alazhar.eg 

وتجدر الإشارة إلى أن قطاع المعاهد الأزهرية قد قام سابقاً بنشره للنموذج الخاصة بالبوكليت التجريبي، والذي قام فعلاً طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية في شعبتيها العلمية والأدبية بإجراء الاختبارات عليه في بعض من المواد الدراسية في مختلف مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية.

من هنا استعلام نتائج الازهر بالاسم ورقم الجلوس

وفي حال وجود أي خلل أو ضغط على موقع بوابة الازهر الالكترونية، وعدم القدرة على حصول الطلبة والطالبات على نتيجة الثانوية الازهرية 2017 يمكن استبيان النتائج من خلال الخط الساخن الخاص بالبوابة الالكترونية لموقع الازهر الشريف.

اخبار نتيجة شهادة الثانوية الازهرية برقم الجلوس

وبعد أن تم الإعلان عن اسماء اوائل الثانوية الازهرية بكل الأقسام العلمي والأدبي والإسلامي أيضا، لم يتبقى الآن سوى ظهور باقي نتائج طلبة وطالبات الأزهري يوم السبت المقبل، حيث ستكون النتائج متاحة من خلال الرابط المباشر لبوابة الازهر الالكتروني بالاسم ورقم الجلوس.

وبعد أن تم الإعلان رسميا اليوم عن نتيجة شهادة الثانوية الازهرية 2017 ، يستطيع كل طلبة وطالبات الأزهري استعلام نتائجهم، وذلك من خلال الرابط المرفق بعاليه للحصول على النتائج تفصيليا، "مبروك للناجحين" .

تنسيق شهادة الثانوية الازهرية 2017 

وعقب ظهور نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية واستخراج نتائج الطلبة والطالبات تفصيليا، من المفترض أن يتم الإعلان قريبا عن المؤشرات الأولية لتنسيق الثانوية الأزهرية والكليات الخاصة بتنسيق الأزهرية، بالإضافة إلى نسب القبول بالجامعات والكليات لطلاب الأزهري 2017 elsanawia elazharia . 

تعليقات 0

إرسال تعليق