نتيجة مباراة الزمالك وأهلي طرابلس، اليوم سوف تتمتع جماهير الزمالك بمُباراة الحسم التي تصل فيها الإثارة إلى ذروتها فتُعتبر الليلة هي ليلة تحديد المصائر كما كانت ليلة أمس مع الأهلي، وقد استطاع الأهلي تحديد مصيره للأفضل بأيدي لاعبيه المتميزين إلا أنه تنتظرنا ليلة مجهولة المعالم والهوية سيُشكل اللاعبون معالمها بأنفسهم ويسطروا أسماءهم بأنفسهم أينما اختاروا.
    انتهت المُباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق منهم ويخرج الزمالك من دوري ابطال افريقيا بعد مجهود لا بأس به في هذه المُباراة ومبارياته السابقة والمٌشجعين يُصيبهم حالة من الحزن واليأس والإحباط.
    2 - 2

    متابعة مباراة الزمالك وأهلي طرابلس

    الأهلي الطرابلسي يكثف هجماته على دفاع الزمالك وينجح لأكثر من مرة في تسديد الكرات إلا أن الشناوي يُصلح غلطته ويتصدى للكرات بمهارة، ودفاع الزمالك يقف عاجزاً أمام هجمات الطرابلسي المستمرة.
    الجماهير تلتهب فرحة وتُشعل الشماريخ بعد هدف التعادل الثاني الذي جاءهم كأنه مُغيثهم.
    محمود معروف لاعب الزمالك يتألق من جديد ليحرز هدف التعادل الثاني للزمالك وينقذ الفريق ..لكن لازال واجب عليهم إحراز هدف أخر لضمان التأهل.
    هدف راااائع يحرزه أحد لاعبي الأهلي الطرابلسي ويدعى صالح الطاهر الأن ليتقدم به على الزمالك ويحطموا آمال الكثيرين، والسبب في هذا الهدف هو إندفاع سريع للشناوي تزامن معه خطأ دفاعي جعل اللاعب يُحرز الهدف من خارج خط ال18.
    وقد حصل الزمالك الأن في دقيقة المُباراة 57 على ركلة حرة مباشرة يتولى أمرها باسم مرسي قائد هجوم الزمالك.
    هذا ولازلنا حتى الأن في منتصف المُباراة ولا يُمكننا أن نحكم عليها في هذا الوقت وننتظر حركات بطولية من لاعبين أبطال بالفعل ليقوموا بإحراز النصر.
    قد أحرز أحد لاعبي أهلي طرابلس هدف التعادل ليكون بهذا الهدف النتيجة حتى الأن في منتصف المُباراة تعادل بهدف لكل فريق منهم.يلا
    وقد تألق الشناوي في صد هدف مُحتم وقوعه لأحد لاعبي الأهلي الطرابلسي ويبدو أن القدر سيبتسم اليوم لهؤلاء اللاعبين الذين يحاولون بذل كل مالديهم لإرضاء الجماهير.


    ولازالت حتى الأن المُباراة مستمرة بين الطرفين والزمالك يتقدم على منافسه بهدف نظيف ولكننا حتى الأن لم نبلغ حتى النصف ساعة الأولى من المُباراة، لازالت التسعون دقيقة تحمل لنا كثيراً من المفاجأت.

    يحرز الزمالك هدفه الأول في الشباك الليبية الطرابلسية ليمنح جماهيره حماساً ضخماً يجعلهم يشجعون بإستماتة.
    بدءت الأن المُباراة ويطلق الحكم صافرته وها نحن ننتظر لنرى ماذا سيحدث اليوم من مفاجأت.

    متبقي دقائق قليلة على بدء المُباراة المُرتقبة وها هي الجماهير المترقبة تشجع وتصيح لتُثير الحمية في لاعبيها فور نزولهم الملعب.
    هذا ولا تنسون أن تشجيع الجماهير عامل مؤثر قوي في حماس اللاعبين وخير دليل على هذا هي مباراة الأهلي والقطن التي تأهل بسببها فقد إلتهبت قلوب جماهير الأهلي وبدأت تشجع لاعبيها في ضراوة وحماس أكسبوا اللاعبين بسببها حمية أثارت نفوسهم وساعدتهم على الفوز، وهذه فرصة عظيمة بالنسبة للزمالك فالمُباراة اليوم مُقامة على أرضه ووسط جماهيره، وقد ذكرت إحدى المواقع الإخبارية على فيسبوك أن بالأمس كان سلاح فوز الأهلي هو الجمهور.
    حيث أننا نلاقي في هذه الأيام نهايات البدايات تلك البدايات التي ابتدئها كل فريق في الدوري باذلاً كل ما في وسعه للصعود لأعلى المراتب في الدوري والتأهل وكل لاعب منذ بدأت مباريات الدوري يدعو الله ألا يكون من الذين يعودون لبلادهم حاملين الخيبة والويبة على رؤسهم.

    وسيلقى الزمالك الليلة التحدي الأعظم فيلاقي أهلي طرابلس المتصدر مجموعته والمُتقدم عليه بفارق ثلاث نقاط وهو في حالة سيئة للغاية ولا يملك سوى خمس نقاط وقد قال بعضهم أن الزمالك يحتاج إلى معجزة ليستطيع الفوز في هذه المُباراة وجمع النقاط اللازمة للصعود خاصة وأن أهلي طرابلس الليبي ليس بالفريسة سهلة المنال وخصوصاً أن لديهم مُدربهم المتميز طلعت يوسف.
    مباراة الزمالك وأهلي طرابلس
    مباراة-الزمالك-وأهلي-طرابلس

    موعد مباراة الزمالك وأهلي طرابلس القادمة

    وتُقام المُباراة ليلة يوم الأحد التاسع من يوليو الساعة التاسعة مساءً على أراضي مصرية وهي ملعب برج العرب، ويبدو أن جميع العيون مُلتفتة لهذه المرة لترى ماذا سيستطيع أن يفعل لاعبو الزمالك في هذا المأزق.

    ردود أفعال جماهير الزمالك وتوقعاتهم للمباراة

    تعرض جماهير الزمالك ومُحبيه لحالة كبرى من الإحباط واليأس بخصوص دوري أفريقيا وذلك لتدني مستوى اللاعبين في اللعب في معظم مبارياتهم ويبدو أن كثيراً منهم قد فقد الأمل في الصعود وفقد شغفه في التشجيع إلا أنه لا زال هناك البعض الذين يثقون في قدرات لاعبيهم ويأملون منهم أن يقدموا عرضاً خرافياً الليلة في مباراة الزمالك وأهلي طرابلس.

    استعدادات لاعبي أهلي طرابلس لمُباراة الليلة

    وبالنسبة لأهلي طرابلس فهم في وضع ممتاز ومعظم لاعبيه في حماس عالٍ وفقط ينتظرون مُباراة الليلة لحصد الفوز والتأهل وليس شيئاً أخر وهذا الذي يُصعب موقف الزمالك فبالرغم من أنه يُحقق بعض الانتصارات في الدوري المصري التي قد تكسبهم اندفاعاً إلا أنهم لم يحققوا إنجازات عظيمة في دوري أبطال أفريقيا تجعل أمامهم دافعاً للفوز.

    استعدادات لاعبي الزمالك لمباراة الليلة

    وبالرغم من ذلك فقد أبدى لاعبي الزمالك حماساً كبيراً لهذه المُباراة وقد صرح باسم المرسي المتوقع له بنسبة كبيرة أن يقود هجوم الفرسان البيض اليوم أنه مستعد لبذل كل ما في وسعه اليوم لتحقيق الفوز وأنهم سيكونون في محل ثقة جماهيرهم.

    والجدير بالذكر أن مُدرب الزمالك وإدارته قد حذروا كل الحذر اللاعبين من الالتفات وراء الكلمات التي قد تُخمد نيران حماسهم وأكدوا عليهم ألا يبدوا أي اعتراض بخصوص طاقم حكام المُباراة أياً كانوا مَن هُم.
    X