اون لاين فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 وطرق سداد فواتير التليفون المنزلي مجانا من موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg

اون لاين فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 وطرق سداد فواتير التليفون المنزلي مجانا من موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg

فاتورة التليفون المنزلي يوليو 2017 نشرح طريقة معرفة فاتورة التليفون الأرضي من الرابط المباشر لموقع الشركة المصرية للاتصالات، ونوضح أيضا الطرق المختلفة المتاحة لسداد وتحصيل فاتورة التليفون عن شهر يوليو الجاري، بعد أن قامت وزارة الاتصالات بتحديد الفترات الزمنية الخاصة بسداد قيمة  فاتورة  التليفون الأرضي الثابت لتكون كل مدة ثلاثة شهور billing.te.eg .

استعلام فاتورة التليفون المنزلي يوليو 2017

يقوم العميل بسداد ربع سنوي لقيمة فاتورة التليفون المنزلي يوليو 2017 ، وهذا يكون في رابع شهر عن المدة المقررة وهي ثلاثة شهور ماضية، وذلك تبعا للنظام الجديد الذي حددته الشركة المصرية للاتصالات.

وبالطبع يكون الدفع من خلال الشركة أو منعبر خدمة فوري، والتي تضم سداد فاتورة التليفون المنزلي يوليو 2017  بالإضافة إلى القيمة الخاصة بالاشتراك والمكالمات الزائدة والمكالمات المحلية، علاوة على الضرائب على القيمة الخاصة بالثلاثة شهور السابقة.

المواعيد الجديدة لدفع فاتورة التليفون المنزلي يولية 2017 المقررة من المصرية للاتصالات


خطوات معرفة فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 

أما عن طريقة الاستعلام وإظهار الفواتير وأنظمة تسديد فاتورة التليفون المنزلي عبر خدمة فوري:

  •  تسجيل الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات الالكتروني billing.te.eg
  • الضغط على خدمة سداد فاتورة فاتورة التليفون المنزلي نظام الربع سنوية، أو اختيار دفع فاتورة شهر يوليو بالنظام الشهري فقط.
  • يقوم المستعلم بإدخال رقم التليفون المنزلي الثابت.
  • كتابة المحافظة التابع لها المستعلم.
  • تظهر على الفور قيمة الفاتورة المراد استعلامها مع ظهور اسم صاحب الخط.

وللتيسير على المواطنين في عملية سداد فاتورة التليفون المنزلي يوليو 2017 ، فقد قامت المصرية للاتصالات بتحديدها للكثير من طرق السداد إلكترونياً، أو القيام بالدفع عن طريق السنترالات الفرعية التابعة لها.

ويمكن أيضا القيام بسداد فاتورة التليفون المنزلي billing.te.eg عن طريق  خدمة فوري، والتي قد تم إتاحتها بالفعل  في الآونة الأخيرة في كل محافظات جمهورية مصر العربية .

تعليقات 0

إرسال تعليق