ننقل إليكم الآن أخبار وتحديثات نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 التي لم تظهر حتى الآن بالرغم من ظهور نتيجة الثانوية العامة ظهيرة يوم الأربعاء وهذا الذي كان سبباً في تسرب القلق رويداً رويداً إلى قلوب طلاب الثانوية الأزهرية لأنهم كانوا ينتظرون ويأملون أن تظهر نتيجتهم مع نتيجة الثانوية العامة وخصوصاً لأنه طبقاً لأقاويل الطلاب فإن امتحاناتهم كانت على درجة كبيرة من الصعوبة.

    تطبيق اندرويد للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

    هذا وقد خصصت مواقع مشيخة الأزهر أحد تطبيقات الأندوريد التابعة لها ليتمكن من خلالها الطلاب من الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية بكل سهولة، وهذا التطبيق يسمى بوابة الأزهر.

    المؤتمر الصحفي لإعلان النتيجة رسمياً

    لم يتبقى سوى دقائق معدودات على إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري فيجري الآن التحضيرات الخاصة بالمؤتمر المُقام لإعلان إعتمادها، وفي غضون ساعة على الأكثر سيظهر رابط مباشر للحصول على النتيجة من المواقع الموضحة أدناه وقد أعلنت مشيخة الأزهر أن نسب نجاح الثانوية الأزهرية تقريباً قد وصلت إلى 58% وهي نسبة قليلة جداً وهذا الذي يؤكد إحتمالية إنخفاض التنسيق كثيراً.

    يجري المؤتمر الصحفي الأن وأعلن عباس شومان أن نسبة النجاح تحديداً 57.2%.
    ننبه على طلابنا ألا ينسوا ترك أرقام جلوسهم وسنرسل لهم النتيجة فور ظهورها.

    الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 

    ويبدو أن هناك الكثير من طلاب الثانوية الأزهرية الذين لم يعد لديهم أعصاب ولا يتحملون البحث عن النتيجة وأخبارها طوال الوقت ونعذرهم في ذلك فالأمر مهم للغاية ومُثير للقلق ولذا فبإمكان هؤلاء الطلاب ترك أرقام جلوسهم في تعليق هنا وسنرسل لهم النتيجة الأزهرية فور ظهورها.

    بوابة الأزهر الإلكترونية

    هذا وبالإضافة إلى موقع الأزهر التعليمي فإن موقع بوابة الأزهر الإلكترونية سيقوم أيضاً بنشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 عبر إحدى صفحاته والتي بالطبع سننقل لكم رابطها فور أن يتم رفع النتيجة على الموقع.

    ودائماً ما تكون الثانوية الأزهرية ثقيلة وصعبة على الطلاب من الثانوية العامة نظراً لوجود مواد أخرى زائدة عليهم مثل الفقه والقرآن الكريم وغيرهم والذين أيضاً يستلزمون مجهوداً إضافياً لمذاكرتهم، ولكن بالرغم من هذا فنجد ان تنسيق الثانوية الأزهرية يكون قليل بالنسبة للثانوية العامة وهذا عائد أولاً وأخيراً لمدى صعوبة الامتحانات.
    نتيجة الثانوية الازهرية 2017 موقع الأزهر التعليمي - بوابة الأزهر الإلكترونية
    نتيجة-الثانوية-الأزهرية

    موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

    وقد أقر الدكتور "عباس" وكيل الأزهر بأن نتيجة الثانوية الأزهرية ستظهر لجميع الطلاب وتكون متاحة على الإنترنت تحديداً يوم السبت القادم بعد المؤتمر الصحفي المُقام لاعتمادها والذي سيكون في الساعة 11 صباحاً أي أن النتيجة على الأكثر سوف تظهر في تمام الساعة الواحدة ظهراً في نفس اليوم.

    رابط ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

    إنتظروا منا خلال دقائق إضافة رابط الحصول على النتيجة فوراً.

    أوائل الثانوية الأزهرية 2017

    هذا وقد تم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية يوم الخميس الموافق الثالث عشر من يوليو تقريبا بحلول الساعة الثانية ظهراً وقد تم تهنئتهم هاتفياً من وكيل الأزهر "شومان" ومن الإمام الأكبر أحمد الطيب، وتقديراً لهذا الإنجاز الذي قاموا بتحقيقه فقد تم منحهم العديد من الامتيازات الرائعة وهي إعفاء كامل من دفع المصروفات الجامعية ويتخصص لهذا الامتياز عدد عشر طلاب وهم العشر الأوائل على الجمهورية، منح أسر الحاصلين على المركز الأول من الشعبة الأدبية والعلمية رحلة حج مجانية على نفقة الوزارة، مكافئة مالية قيمة لجميع أوائل الثانوية الأزهرية.

    المواقع الناشرة لنتيجة الثانوية الأزهرية 2017

    وحسب تصريحات "شومان" فإن نتيجة الثانوية الأزهرية ستكون متاحة لجميع الطلاب في موعدها على اثنان من المواقع التابعة للأزهر الشريف وهذا الموقعان هما موقع الأزهر التعليمي وبوابة الأزهر الإلكترونية وسوف نعمل على توفير روابط النتيجة عبر هذان الموقعان فور ظهورها.

    كما أنه قد تم تخصيص رقم يُمكنك أيضاً من الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري من دون عناء ومتابعة أخبارها أول بأول وهذا الرقم قد تم تخصيصه من قبل مشيخة الأزهر وهو 19493.

    موقع الأزهر التعليمي

    ويعلم جميعاً الأشخاص المتابعون لنتائج الأزهرية بكافة مراحلها أن موقع الأزهر التعليمي دائماً ما ينفرد بنشر النتائج بكفائة عالية وفي موعدها المُحدد، لذا فهذا الموقع موثوق للغاية ويُمكن الإعتماد عليه في الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2017.

    متابعة أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

    ونعدكم في كل حصري بتقديم تقريرات شاملة بجميع أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 وكذلك تنسيقها ليكون كل حصري هو مرجعكم أولاً واخيراً.

    خلال ساعات تظهر النتيجة بعد المؤتمر الصحفي وبعد رفعها على المواقع المذكورة سابقاً.