ظهرت النتيجة اعلان ظهور أسماء أوائل الثانوية العامة 2017 وهم الفئة الأكثر اجتهاداً وتميزاً بالنسبة لمرحلتهم، ونعلم جميعاً أن هناك الكثير من الطلاب الذين يتمنون أن يُكتب اسمهم في يوم من الأيام في هذه اللائحة التي تحمل أسماءً يُباهى بها وكذلك نعلم أن جزء صغير بالمائة قد يتسبب في وضع اسمك في اللائحة أو عدم وضعه.

    هاقد ظهرت الأن نتيجة الثانوية العامة 2017 عبر موقع اليوم السابع رسمياً وتجدون الرابط للحصول عليها بالأسفل..

    كما أنه قد أوضح السيد وزير التعليم في الؤتمر الصحفي بأن عدد الطلاب الذين حصلوا على المراكز الأولى في أنحاء الجمهورية كانوا 55 طالب وطالبة،

    هذا وقد أدلت ولية آمر أحد أوائل الثانوية العامة وهو الطالب سعد ابو رواش سعد محمد الحاصل على المركز الثاني على الجمهورية، بأن إبنها لم يكن يأخذ الكثير من الدروس الخصوصية وكان فقط يذهب لبعض مجموعات التقوية كما أن وزير التربية والتعليم بنفسه قد هنئه هاتفياً بهذا المركز الرائع الذي حصل عليه كما أن اليوم السابع قد أجرت معه حواراً هاتفياً أيضاً.

    وأوضحت عائلته بأكملها أنهم كانوا يأملون ويتوقعون حصوله على ترتيب كهذا لأنه كان من المتفوقين منذ صغره فكان يحصل على المراكز الأولى طوال فترة دراسته وكان من النابغين بشهادة معلميه.

    وقد جائنا خبر عاجل يُفيد بأن الوزارة قد صرحت بأن الأول على الثانوية العامة لهذا العام لم ينقص عن مجموعه الأصلي فقط نصف درجة، وتُشير الأراء كافة إلى إكتساح من عنصر الطالبات في لائحة أوائل الثانوية العامة 2017.

    كما أنه يُلاحظ أن الكثيرون من طلاب الثانوية العامة لا يهتمون بهذا الأمر ولا يضعونه في أهدافهم وهذا يعود إلى صعوبة امتحانات الثانوية العامة فهي شهيرة بذلك مما تسبب في تقويض طموحات الطلاب وطبعاً استثناء هذا الهدف الصعب منها إلا أنه هناك بعض الطلاب الذين قد أزالوا كلمة المستحيل من قوائمهم وعزموا على تحقيق هدف ما مُشرف.
    أسماء أوائل الثانوية العامة 2017

    أسماء أوائل الثانوية العامة 2017

    هذا ومن أحد أبواب التميز التي يحظى بها أوائل الثانوية العامة فقبل أن يُقام المؤتمر الصحفي الخاص باعتماد نتيجة الثانوية العامة 2017 وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2017 والذي سوف يكون يوم الثلاثاء الحادي عشر من يوليو سيقوم وزير التربية والتعليم "شوقي" بمكالمة الطلاب هاتفياً وتهنئتهم.

    لذا فإنه لم يتبقى سوى ساعات قليلة على إقامة المؤتمر الصحفي الهام الذي ينتظر مشاهدته غالبية طلاب الثانوية العامة في أنحاء الجمهورية وذلك آملاً في أن يقوم الوزير بالإدلاء بأي خبر بخصوص النتيجة ونسب النجاح.

    اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2017  بوابة الثانوية العامة المصرية

    وتُشير كل الاراء إلى أن نتيجة الصف الثالث الثانوي سوف تظهر يوم الخميس القادم بالطبع على موقع اليوم السابع، وسنوفر لكم في كل حصري جميع الروابط الصحيحة المؤدية لمعرفة النتيجة.

    X