موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد والقنوات الناقلة للمباراة بدوري أبطال أفريقيا في أسبوعه الأول والذي يبدأ يوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر مايو، حيث أن فريق الزمالك المصري يسعى للتفوق على النظير الزيمبابوي كابس يونايتد في مباراته الثانية في دوري أبطال أفريقيا ضد هذا الفريق بعد أن فاز الزمالك في مُباراته الأولى ضد كابس يونايتد بهدفين مقابل لا شئ  ليمنح تلك الجماهير البيضاء المتشوقة فرحة وحماساً كبيراً وخاصة بعد تراجع نادي الزمالك في الدوري المصري وتراجع ترتيبه وتلقيه الهزائم المتكررة على أيدي فرق ضعيفة في الدوري المصري، حيث أصبح الزمالك الذي كان ينافس على الترتيب الأول في الدوري اقصي طموحاته أن يصل إلى الترتيب الخامس في جدول الدوري المصري، وكانت مباراة الذهاب الأولى تمت إقامتها في ملعب برج العرب بالإسكندرية ولم تلق تذاكرها رواجاً كبيراً بين الجماهير لما أصابهم من إحباط من فريقهم إلا أنه تُقام اليوم مباراة الزمالك وكابس يونايتد على أرض ملعب هراري الزيمبابوي، وهذا الذي يُصعب من حالة فريق الزمالك أن خصمهم خصم قوي ويلعب وسط جماهيره وسيتخذ هذا اليوم فرصة لانتقام مروع.
    هذا وقد لوحظ أن إقبال جماهير الفريق الزيمبابوي على المُباراة ضعيف للغاية بالرغم من خفض سعر تذكرة المُباراة ويعود هذا إلى إصابة جماهير الفريق بالإحباط من لاعبيه ومن إمكانيتهم من الصعود.

    نتيجة مباراة الزمالك وكابس يونايتد

     3 - 1 لصالح كابس يونايتد

     مُباراة الحسم بين الزمالك وكابس يونايتد

    يبدو أن المُباراة اليوم تُعد نقطة فاصلة للغاية بالنسبة للاعبي كابس يونايتد وخير مثال على هذا هو أن قام إتحاد الكرة بزيمبابوي بخفض أسعار التذاكر الخاصة بدخول المُباراة دولارين لتٌصبح ثلاثة دولارات فقط هذا لكي يزداد عدد الجماهير المشجعة والمؤازرة لذلك الفريق الذي هو بحاجة ماسة إلى كل صيحة يطلقها أبناء جماهيره.

    تشكيلة مباراة الزمالك وكابس يونايتد المتوقعة

    هذا وتُشير كل التوقعات إلى ان التشكيلة الخاصة بالزمالك اليوم في مُباراته ستكون هي التشكيلة الثابتة التي يلعب بها كل مرة فغالباً سيجز بستانلي وحسام باولو هجوماً ودونجا وتوفيق ومعروف وشيكابالا في الوسط والشناوي حارساً للمرمى وشوقي وجبر وابو الفتوح والونش في الدفاع.

    موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد | القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وكابس يونايتد
    مباراة-الزمالك-كابس-يونايتد

    موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد القادمة

    وسوف تُقام تلك المُباراة التي يُعلق عليها آمال كبيرة جداً في يوم الأحد الموافق 2017/7/2 تحديداً في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر والرابعة مساءً بتوقيت السعودية، وسيقوم بالتعليق على هذه المُباراة المُعلق المتميز "علي محمد علي".

    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وكابس يونايتد

    وكما تعلمون أن هذه البطولة الإفريقية لن يتم إذاعتها عبر قنوات مفتوحة وإنما ستكون إذاعة مباراة الزمالك وكابس يونايتد من نصيب قنوات بين سبورتس إتش دي وتحديداً سوف تقوم قناة BeIN Sports 2 HD  بنقل تلك المُباراة على شاشاتها.

    الملعب المُقام عليه مباراة الزمالك وكابس يونايتد القادمة

    وسوف تُقام المُباراة اليوم في ملعب هراري بزامبيا وهذا الذي يضع الزمالك في مأزق صعب قد يقدرون الخروج منه وقد لا يقدرون إلا أنهم في هذه الأيام بدئوا بإعادة ترتيب صفوفهم وتنظيمها من جديد وبداو بتحسيين الأداء تدريجياً.

    استعدادات الفريقان لمباراة الزمالك وكابس يونايتد في دوري أبطال أفريقيا

    يبدو أن فريق الزمالك بقيادة مدربه الجديد "إيناسيو" الذي جاء إلى الفريق في حالة يرثى لها يُريد أن يحقق في هذه الليلة فوز عظيم ليشد من أزر اللاعبين في مبارياتهم القادمة وليُعيد حماس الجماهير من جديد، فقد قام إيناسيو بالعديد من التعديلات الفنية في تكتيكات الفريق وأسلوب لعبه لتتلاءم مع أسلوب لعب فريق كابس يونايتد كما أنه قد قام بعمل العديد من التغييرات في تشكيلة اللاعبين واستبعد العديد من اللاعبين كان أبرزهم أيمن حفني.

    وكذلك قد أوضح المدرب الخاص بفريق كابس يونايتد أنهم يسعون لنصر مؤكد على فريق الزمالك وأن على فريقه أن يحسم هذه المُباراة الليلة في دقائقها الأولى ويبدو انهم يرون أن هذه هي الفرصة المناسبة للانقضاض على الطير الجريح وأخذ ما يلزمهم من نقاط منه.

    ولكن نتمنى أن يثبت لنا فريق الزمالك بلاعبيه ومدربه وطاقمه الفني أننا مخطئون ويستطيع أن يُلقن ذاك الفريق الإفريقي درساً لا يُنسي، ويستعيد هيبته من جديد أمام الفرق وأمام المشجعين لأنه إن لم يستطع فريق الزمالك أن يثبت نفسه في تلك البطولة الإفريقية فلن يستطيع أن يثبت نفسه في أية مباراة أخرى، ونرى أنه في ظل التطورات الحالية في ترتيب الدوري الإفريقي فالفوز في هذه المُباراة بالنسبة للزمالك لابد أن يكون محتماً ليستطيعوا من خلاله الارتقاء للمراحل الأخرى المتقدمة من الدوري.