تفاصيل أحد المُباريات الفاصلة الهامة في مسيرة النادي الأهلي في البطولة الإفريقية فقد أبلى الأهلي في بداية مشواره في الدوري بلاءً حسناً وكان متصدراً لترتيب مجموعته إلا أن أداء اللاعبين في المُباريات استمر في الهبوط ولم يكن بالذي يؤهلهم لإكمال التصدر فحقق في مُباراته الأخيرة مع زاناكو تعادلاً سلبياً تسبب في تراجع ترتيبه حيث أصبح في المركز الثالث لمجموعته بمجموع ثمان نقاط ويتقدمه في المركز الثاني الوداد المغربي بفارق نقطة زائدة، أما زاناكو فيتربع على المركز الأول بعدد أحد عشر نقطة.

    نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم
    إنتهت المُباراة اليوم بفوز الأهلي على القطن الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

    إنتهى الشوط الأول من المُباراة وهاهو الشوط الثاني بدأ ويسعى الأهلي لإحراز أهداف أكبر في هذه المُباراة لضمان صعوده، حيث أن له منافس عنيد وشرس وهو زاناكو إلا أن جماهير الأهلي تثق تمام الثقة في لاعبيها وقدرتهم على إرسال الفرحة لقلوبهم.

    يبدو أننا في الليلة سنلاقي ليلة عظيمة يحتفل فيها حراس القلعة الحمراء وجنودها بنصرهم ومعهم يحتفل سكان القلعة (الجماهير) بنصر ماحق لم يلبثوا عن تمنيه كل يوم من الأيام، ولكن هل سيُخبئ لنا نسور الكاميرون مكمن أخر يجعل المُباراة تنقتل لصالحهم أم أن وفاضهم أصبح خالياً.

    بدأت الجماهير العاشقة للنادي الأحمر بترديد الهتافات الحماسية لتشجيع فريقهم على تحقيق الفوز الذي يتمنونه من قلوبهم وخصوصاً بعد الهدفين الذين أحرزاهما كلا الفريقان في وقت قصير للغاية مما أعطى للجماهير دفعة عالية من اللهيب والحماس وأشعرهم بالفعل بخطورة المُباراة.

    وتبدأ الأن المُباراة في الإنطلاق ...ويبدو على كلا اللاعبين الحماس الشديد والسعي وراء تحقيق الفوز فيسعى الأهلي للتأهل على حساب القطن ويسعى القطن لمنح نفسه رد إعتبار يليق به بعد الهزائم المُتكررة التي لقوها.

    لازال التعادل السلبي يسيطر على المُباراة في العشر دقائق الأولى لها إلا أنه ليس مقياساً فيُمكننا القول أن اللاعبين لازالوا حتى الأن في مرحلة الإحماء والتأهب وعما قليل سيكشر كلُ منهم عن أنيابه.

    الأهلي الأن يتلقى هدف يهز شباكه من أحد لاعبي القطن الكاميروني...ننتظر الرد الأن من جنود المارد الأحمر.

    إستطاع النادي الأهلي الأن الرد على هدف القطن الكاميروني بهدف رائع تم تحقيقه جعل شباك القطن الكاميروني تستغيث، أصبحت المُباراة على أشدها الأن تنتظر من يحسمها.

    الأن الأهلي يُحرز الهدف الثاني له ويتقدم على القطن الكاميروني بهدف ويستجيب لندائات الجماهير العاشقة للفوز والمتلهفة له ويزداد الحماس حماساً أكبر وتلتهب النفوس ويسعى لاعبي الأهلي حالياً إكمال أداءهم في الملعب بالوضع الحالي لكي يستطيعوا أن يحرزوا المزيد من الأهداف بينما يسعى القطن لإختراق دفاع الأهلي لتحقيق التعادل على الأقل.

    لازال الأهلي متقدم بهدفان مقابل هدف والجدير بالذكر أن الهدف الأول قد أحرزه عمرو جمال والهدف الثاني أحرزه عبد الله السعيد.
    أحرز الأهلي الأن الهدف الثالث في شباك القطن ليصبح متقدماً بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

    متابعة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

    ونقدم إليكم في كل حصري خدمتنا المتميزة حيث ننقل لكم متابعة حية ودائمة لحظة بلحظة لجميع أحداث المُباراة حتى أن تنتهي، لذا ننصحكم بعدم غلق هذه الصفحة من الأن ولحين إنتهاء المُباراة فالجماهير متحمسة للغاية وتطمح في التأهل للمرحلة القادمة من دوري ابطال افريقيا فتُعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني مباراة العمر والفرصة الأخيرة بالنسبة للاعبي ومشجعي الأهلي.

    ويبدو أن الأهلي متحمس للغاية في تحقيق النصر اليوم في مباراة الأهلي والقطن الكاميروني ويعود هذا إلى أن فريق القطن لم يحقق في مسيرته بكاملها في البطولة الإفريقية أية إنتصارات فقد كرس نفسه في خدمة الفرق الأخرى لتحصد النقاط على حسابه، فيعتبره الأهلي صيداً ثميناً وسهلاً يعوض به مافاته.

    الجدير بالذكر أن متابعي مسيرة الفرق المصرية في دوري أبطال أفريقيا 2017 قد أصابهم الإحباط فنحن نعلم أن الفرق المصرية المُشاركة في الدوري والمبني عليها أمل بالفعل في الصعود هما الأهلي والزمالك والجدير بالذكر أنه قبل أن خيب الأهلي الآمال في مباراته مع زاناكو كان قد سبقه بالفعل الزمالك في مباراته مع كابس يونايتد حيث تلقى الزمالك هزيمة نكراء على أيدي لاعبي كابس يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف مما جعله يتراجع منحدراً إلى المركز الأخير في ترتيب مجموعته بحصيلة خمس نقاط.

    وعقب هزيمة الزمالك مباشرة قد صدر قرار من إدارة نادي الزمالك بإقالة المدرب "إيناسيو" الذي رأت فيه الإدارة والجماهير واللاعبين أنه لا يصلح لإدارة النادي وقيادته لتحقيق البطولات، تزامن معها وجود تحامل كبير من جماهير النادي الأهلي على المدرب حسام البدري نظراً لطريقته التي يلعب بها في المُباريات والتي تتسبب أحياناً في تراجع الأهلي وتلقيه الهزائم تلو الأخرى.

    موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

    وسوف تُجرى المُباراة المُنتظرة المُعلقة عليها الآمال في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت الذي يوافق الثامن من يوليو، وتجري المُباراة في ملعب برج العرب وهذا الذي يمنح اللاعبين دفعة حماس قوية بين جماهيرهم التي تأمل أن تراهم مظفرين بالكأس، وقد تم زيادة عدد تذاكر المُباراة للضعف حيث كانت 10 ألاف تذكرة ولكن بموافقة اتحاد الكرة تم زيادة لعشرون ألف تذكرة وحسبما وردنا فإن سعر التذكرة للبيع من منافذها هو (35 جنيهاً مصرياً).

    القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

    وسوف تذيع إلينا قناة beIN Sports 1 HD مباراة الأهلي والقطن الكاميروني عبر شاشاتها على التلفاز، وسوف يقوم بنقل أحداث المباراة عبر التعليق عليها المُعلق الأشهر في بين سبورتس علي محمد علي.