ينتظر جماهير الكرة المصرية مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وكان هناك اعتراض كبير من النادي الأهلي ووجه المدير الفني للنادي الأهلي انتقادات حادة لاختيار هذا الموعد للمباراة بعد خوضه مباراة افريقية في زامبيا يوم السبت وأن الفريق لم ينل أي راحة وبالتالي فموعد المباراة غير مناسب بالمرة وطالب بالتأجيل .
    ولكن ستقام المباراة في موعدها اليوم الثلاثاء، وقد انتهى الدوري فعلياً بالنسبة للأهلي وذلك بعد احتلاله المركز الأول برصيد 80 نقطة وقد احتفل الأهلي بحصوله على الدوري هذا العام وباقي مبارياته هي مجرد مباريات متبقية لن تؤثر عليه.
    واليوم يلعب المصري أمام النادي الأهلي على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي 3-1 ويسعى المصري لتعويض خسارته وخاصة أنه اصبح ثابت في المركز الرابع ولديه معنويات مرتفعة بالتأهل للكونفدرالية الأفريقية.
    كما أنه من المتوقع أن يلعب النادي الأهلي بدكة البدلاء نظراً لإرهاق اللاعبين من مباراتهم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبالتأكيد لن يترك الأهلي المباراة تمر بسهولة، ولدى الأهلي اليوم فرصة جيدة لتجربة عدد كبير من اللاعبين.

    نتيجة مباراة الاهلي والمصري اليوم

    انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1
    تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية .