بدء اضافة مواليد على البطاقات التموينية 2017 واخر موعد تحديث بطاقة التموين بالخطوات تفصيليا عبر موقع دعم مصر والأوراق المطلوبة اليوم

بدء اضافة مواليد على البطاقات التموينية 2017 واخر موعد تحديث بطاقة التموين بالخطوات تفصيليا عبر موقع دعم مصر والأوراق المطلوبة اليوم

اضافة مواليد على البطاقات التموينية 2017 وطريقة تحديث البيانات، حيث نطرح تفصيليا الطريقة الجديدة لإضافة المواليد على بطاقة التموين، من خلال رابط موقع وزارة التموين أو موقع دعم مصر الكترونيا، وذلك وفق لافترة المحددة التي أقرتها الوزارة في أغسطس المقبل.

موعد اضافة مواليد على البطاقات التموينية

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية مؤخرا، عن الموعد المحدد والأخير لفتح باب التقديم والتسجيل على اضافة مواليد على البطاقات التموينية 2017 ،  وذلك عبر شبكة الإنترنت بخطوات سهلة جدا ودن أي تعقيد، ومن خلال الموقع الرسمي لوزارة التموين المصرية.

قد يهمك أيضا

طريقة تحديث بطاقات التموين من هنا

ويفتح باب التقديم على اضافة مواليد على البطاقات التموينية 2017 ابتداء من أول شهر أغسطس المقبل 2017، وهذا بعد أن تنتهي عملية تحديث بيانات المواطنين، وهي المرحلة الأولية لإضافة المواليد، لتبدأ بعدها مباشرة مرحلة إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين على الفور.

 طريقة إضافة المواليد 2017  

أما عن الطرق المتاحة التي يمكن من خلالها اضافة مواليد على بطاقات التموين تفصيليا عقب الدخول على رابط موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين .



  • اختيار خانة تعديل البيانات ومنها اضافة مواليد على البطاقات التموينية 2017 .
  • تحديد نوع البطاقة سواء كانت ذكية أو ورقية.
  • استكمال وتعبئة البيانات المطلوبة في الخانات الفارغة، وهي المحافظة والإدارة ورقم بطاقة التموين.
  • الضغط على أيقونة حفظ.
  • الدخول على الموقع من جديد، واختيار أيقونة إضافة مولود ومن ثم الضغط على إضافة.

إضافة مواليد على البطاقات التموينية 2017 من خلال مكاتب التموين والأوراق المطلوبة

وكانت تلك طريقة إضافة المواليد عبر الإنترنت، ويمكن أيضا إضافة المواليد من خلال مكاتب التموين، بكل الفروع في كل محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك من خلال الذهاب لمكتب التموين التابع له الشخص، وبرفقته الأوراق الثبوتية المطلوبة لإضافة المواليد الجدد مباشرة.

أما عن الأوراق المشروط توافرها عند إضافة المواليد في فروع مكاتب التموين، والمتواجدة كل المدن والمحافظات هي بطاقة الرقم القومي للشخص، وبطاقة التموين الذكية أو الورقية الخاصة به. 

تعليقات 0

إرسال تعليق