مباراة الزمالك والفتح الرباطي Zamalek vs Fus
    توقيت لعبة الزمالك المقبلة ضمن مباريات البطولة العربية للأندية 2017 ومحاولات الفريق الأبيض أن يتألق عربيا، حيث تعتبر مباراة فريق الزمالك والفتح المغربي من أهم المباريات بالنسبة للزمالك، وذلك سعيا منه لتصحيح أوضاعه مؤخرا وخصوصا بعد هزيمته أمام النادي الأهلي في المباراة الأخيرة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الدوري المصري.

    توقيت مباراة الزمالك والفتح المغربي الأحد 23-7-2017

    مباراة الزمالك والفتح المغربي ، حيث يسعى إيناسيو مدرب الزمالك لمحاولة تعديل وضع الفريق الأبيض الحرج، وذلك في مباراته المقبلة مع الفتح الرباطي الرباطي وذلك باللجوء إلى إشراك اللاعب حازم إمام مرة أخرى، بالإضافة إلى إشراك اللاعب إبراهيم عبد الخالق، في حين يحافظ ايناسيو على الهيكل الأساسي لفريق الزمالك في مباراته أمام الفتح الرباطي.  

    وفيما يخص موعد مباراة الزمالك والفتح المغربي فتنطلق المباراة يوم 23 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بحسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، أي التوقيت المقرر لكل مباريات الزمالك في إطار مباريات البطولة العربية للاندية 2017 واستاد برج العرب، والذي يستضيف جميع مباريات الزمالك المصري في البطولة.

    ومن المقرر أن يحوز الفريق الفائز بالبطولة العربية للأندية 2017 بمكافأة قدرها 45 مليون جنيه، ولذلك أيضا يحاول الزمالك الفوز بالبطولة، بالإضافة إلى السعي الجاهد منه لأداء متميز يعوض به خساراته المتتالية مؤخرا أمام الأهلي والفرق المصرية الأخرى.

    جديد الفرق المشاركة في البطولة العربية للأندية 2017

    ويشارك في فعاليات البطولة العربية للأندية 2017 عدد 12 فريق، ومن أهمهم وأقواهم فرق الأهلي والزمالك المصري، وفريق الهلال السعودي والفيصلي الأردني والترجي التونسي والعهد اللبناني، وأيضا يشارك البطولة فريق النفط العراقي والمريخ السوداني.

    وبالعودة إلى سياق مباراة الزمالك والفتح المغربي التي تعد من أهم المباريات في البطولة العربية للأندية 2017 وخصوصا بالنسبة للفريق الأبيض، فقد رفض المدير الفني لفريق الزمالك إعطاء أي من لاعبي الفريق أجازات أو راحة إلا بعد إثبات كفائة في أداء المباريات القادمة في البطولة.

    جدول مباريات البطولة العربية للأندية 2017

    وقد تحددت كل مباريات بطولة الأندية العربية 2017 وفق المواعيد المحددة والجدول الزمني لجميع الفرق المشاركة، ويأتي جدول المواعيد لمباريات البطولة العربية للأندية كالتالي:

    جدول مباريات البطولة العربية للأندية 2017

    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطي المغربي Zamalek vs Fus

    أما عن القنوات المجانية الناقلة لأحداث مباراة الزمالك والفتح المغربي في البطولة العربية للاندية 2017 ، فمن المنتظر أن تنقل عبر قناة أون سبورت بالإضافة إلى القناة السعودية الرياضية المجانية.

    ونتابع معكم تغطية مستمرة لنقل أحداث مباراة الزمالك والفتح المغربي الرباطي، سواء قبل انطلاق المباراة أو أثناء الشوطتين، بالإضافة إلى تحليل شامل وتفصيلي عقب انتهاء المباراة أيضا، بالإضافة إلى متابعة نتيجة المباراة وجديد أخبار البطولة العربية للاندية 2017 بشكل مفصل "تابعونا".

    توقيت مباريات نادي الزمالك القادمة في بطولة الاندية العربية 2017

    • الأحد 23يوليو
    الزمالك vs الفتح الرباطي الساعة 9:00 م مصر
    القنوات الناقلة: ON Sport - abu dhabi sports
    •  الأربعاء 26 يوليو
    الزمالك vs العهد 9:00 م مصر
    القنوات الناقلة: ON Sport - abu dhabi sports
    • السبت 29 يوليو
    الزمالك vs النصر 9:00 م مصر
    القنوات الناقلة: ON Sport - abu dhabi sports

    وسوف نتابع معكم بشكل مستمر كل جديد فيما يتعلق بمباريات البطولة العربية للأندية القادمة.

    تشكيلة الزمالك في مواجهة الفتح الرباطي المتوقعة اليوم Zamalek vs Fus

    لحظات قليلة جدا تفصلنا عن انطلاق مباراة الزمالك والفتح الرباطي، ولازلنا نتابع معكم التغطية الشاملة لتفاصيل وأحداث المباراة، وعن تشكيل فريق الزمالك اليوم فمن المتوقع أن يكون كالتالي:
      
    حارس: أحمد الشناوي
    الدفاع: أحمد فتوح – علي جبر – محمد مجدي – حازم إمام
    الوسط: معروف يوسف – طارق حامد – أحمد توفيق
    أمامهم: شيكابالا – أحمد رفعت
    الهجوم: باسم مرسي