مشاهدة مباراة الزمالك واهلي طرابلس
    نتيجة مباراة الزمالك واهلي طربلس، ينتظر الكثير من مشجعي الكرة المصرية ومحبي نادي الزمالك مباراة مصيرية في مستقبل فريق الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بعدما ساء موقف الفريق المصري بتواجد في المركز الأخير في مجموعته وذلك برصيد 5 نقاط بعدما لعب خمس مباريات.

    وذلك الأمر سيصعب موقف الزمالك بشكل كبير فيحتاج الفريق الفوز بعدد من الأهداف على أهلي طربلس خاصة أن الأهلي طربلس يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط ويتفوق على الزمالك في الأهداف، وآيضاً يحتاج أن يفوز اتحاد الجزائر في مباراته ليضمن المركز الثاني والتأهل للدور التالي من البطولة.

    وقد فاز الأهلي المصري مباراته الأمس أمام القطن الكاميروني بنتيجة 3-1 وكان يستطيع نتيجة أفضل وضمن التأهل بالمركز الثاني في مجموعته بعد الوداد المغربي الذي في الصدارة في مجموعة الأهلي وبذلك يتأهل كل من الاهلي والوداد للدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
    وقد أكد عدد كبير من لاعبي الزمالك رغبتهم القوية في الفوز بهذا اللقاء وليس أمامهم سوى الفوز ولا حل إلا ذلك كما أن مهاجم الفريق "باسم مرسي" أكد أن هذه المباراة ستصمت الكثير من المشككين في أداءه أو أداء الفريق.

    حيث تحدث الكثير من مشجعي الزمالك حول الأداء السىء لنادي الزمالك والملحوظ في أكثر من مباراة أفريقية ولكن في مباريات الدوري في الأداء جيد إلى حد كبير وذلك حيث فاز الفريق مباراته الماضية في الدوري المصري الممتاز حيث يسعى بشكل كبير للوصول للمركز الثاني خاصة بعد قرار المحكمة بإعادة مباراة مصر المقاصة.

    نتيجة مباراة الزمالك واهلي طرابلس اليوم

    انتهت المباراة بتعادل المباراة 2-2 وخروج الزمالك من دوري ابطال افريقيا.
    نتيجة مباراة الزمالك واهلي طرابلس اليوم  تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات، وتقام المباراة في ستاد برج العرب في الأسكندرية.