اخبار الطقس اليوم
    هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس في مصر اليوم الاثنين 24/7/2017 حيث من المتوقع انخفاض درجات الحرارة عن الأمس ويكون الطقس مائل للحرارة على البلاد شمالا وحار على شمال الصعيد وشديد الحرارة جنوبا ويكون الطقس معتدل نهارا ويكون لطيف في ساعة الليل وننشر لكم تفاصيل اخبار الطقس في مصر اليوم.

    أعلنت أن اخبار الطقس اليوم الاثنين 24/7/2017 سوف يكون مائل للحرارة شمال البلاد وحتى الصعيد شمالا وتستمر الموجة الحارة على جنوب الصعيد ليسود طقس شديد الحرارة نهارا ومعتدل ليلا بينما تقل الرؤية صباحا بسبب الشبورة المائية شمالا وسوف ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين حسب ما أوردته هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها اليوم تابعونا لتتعرفوا على أخبار الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في محافظات ومدن الجمهورية.

    بالنسبة لحالة البحرين في البحر الأحمر تكون معتدلة وتضطرب أحيانا، ويصل ارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف بينما في البحر المتوسط يكون معتدل ويصل ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين بينما تكون الرياح شمالية غربية.

    يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الرياح شمالية غربية وتكون خفيفة إلى معتدلة مع نشاط ملحوظ للرياح على السويس والبحر الأحمر مما يجعل هناك اضطراب في حالة الملاحة البحرية.

    أخبار الطقس اليوم في مصر

    أعلنت هيئة الأرصاد في بيان لها أنه يجب الحذر في ساعات الصباح الأولى بسبب انتشار الشبورة المائية على شمال البلاد مما يؤدي لقلة الرؤيا، وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة وتنشط على البحر الأحمر ويكون سبب في اضطراب الملاحة، بعد الموجة الحارة التي تمر بها البلاد مؤخرا انفرجت قليلا منذ منتصف هذا الأسبوع لتتغير درجة الحرارة وتنخفض بعد أن وصلت لأكثر من 41 درجة مئوية لتصل اليوم في القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 25 درجة

    اقرأ أيضا :
    درجات الحرارة اليوم الاثنين 24/7/2017