فاتورة المياه 2017 وطريقة الاستعلام عن فاتورة مياه الشرب حيث أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن خدمة جديدة، وهي الاستعلام عن  فاتورة مياه الشرب الكترونيا من خلال شبكة الإنترنت، لذا نطرح رابط مباشر لاستعلام فاتورة المياه 2017 بعد الزيادة، وشرح تفصيلي لخطوات معرفة فاتورة مياه الشرب لكل الشرائح.

    رابط استعلام فاتورة مياه الشرب 2017 

    ويمكن معرفة خدمة الاستعلام عن فواتير مياه الشرب من خلال البوابة الحكومية الإلكترونية المصرية، والتي دشنتها الوزارة بغرض معرفة وتحصيل فواتير المياه، كما تتيح البوابة أيضا إمكانية التعرف على طرق السداد وتحصيل فاتورة المياه 2017 الآن.

    اقرأ أيضا


    كما يتيح موقع البوابة الحكومية خدمات عدة  للمواطنين بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك حرصا من الحكومة المصرية على تيسير الأمور على المواطنين، وتفاديا للإجراءات الروتينية وذهاب المواطن إلى أي مكان، لاستعلام أو معرفة تفاصيل فاتورة المياه 2017 الخاصة به.

    أما عن طريقة الاستعلام عن فاتورة المياه 2017 من خلال موقع البوابة الحكومية المصرية، بعد اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة

    • الدخول على رابط بوابة الحكومة المصرية egypt.gov.eg
    • تسجيل الدخول أو اختيار مستخدم جديد إذا كانت أول مرة.  
    • اختيار الخدمة المراد الاستعلام عنها.
    • ادخال اسم المستعلم ورقم العداد.
    • الاستعلام عن الفاتورة أو اختيار خدمة السداد.


    وقد طورت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الخدمات المتاحة لديها عبر تحديث لمركز خدمة العملاء الخاص بها، وخصوصا خدمة الخط الساخن 125وهو رقم الشكاوي، بالإضافة إلى تحديث خدمة استعلامات فاتورة المياه 2017 الالكترونية.

    طرق سداد فواتير المياه عبر "خدمة فوري"  

    كما تتيح بوابة الحكومة المصرية بالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، طريقة مبسطة وسهلة لدفع وسداد فاتورة المياه 2017 من خلال خدمة فوري، وذلك حتى يدفع المواطن كل المستحقات المالية على فاتورة المياه 2017 ، وذلك عبر أي من المنافذ الخاصة بخدمة فوري والموجودة بمحافظات مصر المختلفة.