مشاهدة فيلم 18 يوم الممنوع من العرض
    فيلم 18 يوم الممنوع من العرض، انتشرت منه مؤخرا نسخة جيدة للعرض على  موقع YouTube بعد أن قامت الرقابة على المصنفات بمنع عرضه وهذا الفيلم تم تصوية من 6 سنوات، كما انتشر رابط للفيلم خلال مواقع التواصل الإجتماعي حتى تتاح الفرصة أمام أكبر عدد من الجمهور من مشاهدة فيلم 18 يوم الممنوع من العرض والتي رفضت الرقابة عرضه .

    فيلم 18 يوم هو تجربة سينمائية فريدة من نوعها حيث قام بكتابة هذا العمل ثمانية من الكتاب وهذا العدد لم يحدث من قبل أن شارك في كتابة عمل فني ومن هؤلاء الذين شاركوا في كتابة فيلم  "18 يوم " أحمد حلمي، تامر حبيب، بلال فضل، عباس أبو الحسن، وشارك في اخراج العمل  كلا من يسري نصر الله، وشريف عرفة، أحمد علاء، مريم أبو عوف، خالد مرعي، كاملة أبو ذكري، شريف بنداري، مروان حامد.

    عرض الفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي 

    ولم يجد  تامر حبيب الكاتب الذي شارك في كتابة الفيلم حل لعرض الفيلم سوى نشره على حسابه الفيس بوك وقد أضاف تعليق هي دي الطريقة علشان الكل يشوف الفيلم .

    عرض الفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي 

    أحداث فيلم 18 يوم 

    يتناول الفيلم عرض عدد من القصص المختلفة التي حدثت أثناء ثورة 25 يناير وعرض الفيلم عشر قصص مختلفة وقد شارك في بطولة الفيلم الفنان أحمد حلمي الذي تتناول أفلامه نقد ساخر للواقع مثل فيلم عسل إسود وتشاركه البطولة زوجته الفنانة منى زكي، والفنان عمرو واكد وآسر ياسين وأحمد الفيشاوي وهند صبري وناهد السباعي ومحمد فراج.

    يذكر أن فيلم 18 يوم تم عرضه مرة واحدة داخل مصر في عام 2013 أثناء مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية ، وعرض خارج مصر في فرنسا في مهرجان كان، ورفضت الرقابة عرض الفيلم للجمهور نهائيا رغم جميع المحاولات التي قامت بها الشركات المنتجة للفيلم.