أبو هشيمة وخالد صلاح يتنازلان عن دعوى السب والقذف ضد توفيق عكاشة بعداعتذار توفيق عكاشة بالفيديو

    قرر رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس ادارة مجموعة حديد المصريين والكاتب الصحفي خالد صلاح رئيس مجلس ورئيس تحرير اليوم السابع التنازل عن الدعوى السب والقذف المقامة أمام محكمة جنح السادس من أكتوبر وجاء هذا التنازل بعد أن اعتذر توفيق عكاشة لكلاهما عن ما صدر منه من سب وقذف في حقهما أثناء عمله في الاعلام  وقد تم الاعتذار بالفيديو وسوف نعرضه لكم.

    وقد أعلن المستشار طاهر الخولي خلال بيان صحفي اليوم الثلاثاء أنه بناء على طلب كلا من الكاتب الصحفي خالد صلاح ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بالتنازل غدا الأربعاء عن دعوى السب والقذف أمام محكمة الجنح بأكتوبر بعد أن اعتذر توفيق عكاشة عن السب والقذف في حق أبو هشيمة وخالد صلاح .

    وقام توفيق عكاشة بتصوير الاعتذار فيديو من أجل التصالح بينهم ومن أجل الحفاظ على الأسرة الاعلامية بينهما وبعد بث فيديو الاعتذار لتوفيق عكاشة تقبل أصحاب الدعوى بقبول الاعتذار وقرروا الذهاب غدا الأربعاء إلى محكمة الجنح 6 أكتوبر المختصة بنظر القضية للتنازل عن دعوى السب والقذف.

    وقد أضاف عكاشة أن اعتذاره جاء للمرة الثانية من أجل استمرار الأخوة والروح الطيبة بينه وبين رجل الاعمال والكاتب الصحفي وأنه حريص على استمرار علاقة الصداقة بينهما لذلك فضل ألا يخسر الصداقة من أجل المكابرة وأضاف أن الاعتذار شيمة من شيم الكبار عندما يخطئون وقال أنه اعتزل الحياة الاعلامية تماما والأضواء.

    فيديو اعتذار توفيثق عكاشة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة و خالد صلاح