وصفة تبييض الاسنان المدهشة الآن وبنتائج مجربة ونتائجها مضمونة 100%، من الأشياء المهمة جداً لدى المرأة هو جمال وبياض أسنانها، وذلك يرجع إلى أن الأسنان من أحد المظاهر الجمالية الخاص بشكلها أو مظهرها العام، لذا أحضرنا أسرع وصفة سحرية لتبييض الاسنان في ثلاثة دقائق فقط.

    طريقة تبييض الاسنان الصفراء

    مع مرور العمر بياض الأسنان يقل جداً إلى أن يصل إلى حد الإحراج، حيث تشعر المرأة أو الرجل من ظهور أسنانهم لشدة الصفار العالق بها، وتحديداً عند المرأة  لذلك سيدتي في حالة بحثك عن  طريقة مضمونة، لن تكلفك تلك الوصفة السحرية نقودا كثيرة.

    سوف تعطيكي وصفة تبييض الاسنان التي جهزناها اليوم أيضا أسرع نتيجة سريعة في عملية تبييض أسنانك، فنحن ننشر لكي تلك الطريقة التي تستطيعين الحصول عليها فقط في 3 دقائق وتصبح بعدها أسنانك غاية في الجمال والجاذبية والبياض الناصع.


    مكونات اسهل وصفة لتبييض اسنانك في المنزل  

    أما عن المكونات التي تحتاجين إليها للحصول على تلك الوصفة السحرية في عملية تبييض أسنانك، فهي كالتالي مع العلم أن تلك المكونات تتوفر بسهولة في منزلك:

    • عدد ملعقة واحدة فقط من صودا الخبز.
    • عصير ليمون.
    • فرشاة أسنان.

    خطوات إعداد الوصفة السحرية لتبييض الاسنان من اول مرة 

    أما عن كيفية إعداد اسرع وصفة تبييض الاسنان فتتم عن طريق تلك الخطوات التالية: 

    وصفة تبييض الاسنان الآن ، قومي بوضع مقدار صودا الخبز في وعاء مناسب ثم عليكي إضافة عصير الليمون، وسوف تجدين حدوث تفاعل بينهما و ذلك يرجع إلى  حمض الستريك الذي يوجد بعصير الليمون.

    وبعد الانتهاء من عملية التفاعل قومي باستعمال فرشاة الاسنان لمزج المكونات مع بعضهما البعض بشكل جيد، إلى أن تتشكل لديكي عجينة متماسكة، والوصول إلى القوام المتماسك المطلوب لخلطة تبييض الاسنان .

    وفي حالة أن العجينة التي نتجت كانت ذات كثافة قليلة فإنه من الممكن القيام بزيادة كمية صودا الخبز، ويمكن أيضا تطبيق المزيج السابق على أسنانك باستعمال الفرشاة مثل وضعك للمعجون تماماً، ومن ثم القيام بشطف أسنانك بواسطة الماء بشكلاً جيداً.
    X