نتيجة مباراة الترجي التونسي وسان جورج اليوم في دوري أبطال افريقيا في لقاء هام، وذلك حيث يحتل الترجي التونسي المركز الثاني في مجموعة صن داونز حامل اللقب العام الماضي والذي يحتل هذا العام المركز الأول والذي ينافسه عليه بكل قوة فريق الترجي ليكون في صدارة المجموعة ويقابل الأهلي المصري صاحب المركز الثاني في المجموعة المقابلة.
    وأكد فريق الترجي الرياضي أن مباراة اليوم هي مباراة هامة ولن يتم التفريط فيها وسيسعوا بكل قوة للفوز على فريق سانت جورج وانتظار نتيجة مباراة صن داونز اليوم للصعود على قمة المجموعة وملاقاة الأهلي المصري الذي حسم التأهل في الدور التالي وذلك بعد فوزه الأخير على القطن الكاميروني.
    وقد جمعت مباريات عديدة بين الفريقين المصري والتونسي في هذه البطولة وبطولات آخرى ولدى الفريقين فكرة كبيرة عن اللاعبين مما سيصعب المباراة وستكون قوية بكل تأكيد في حالة صعود الترجي التونسي للمركز الأول وملاقاته الأهلي المصري.

    نتيجة مباراة الترجي التونسي وسان جورج  اليوم

    انتهت المباراة 4-0 للترجي التونسي
    نتيجة مباراة الترجي التونسي وسان جورج، تقام مباراة الترجي الرياضي مع سان جورج اليوم في تمام السادسة مساءاً 18:00 بتوقيت تونس، السابعة مساءاً 19:00 بتوقيت مصر، الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة  .
    X