مشاهدة مباراة سموحة وريكرياتيفو الانجولي
    ينتظر جمهور الاسكندرية مباراة سموحة ووريكرياتيفو الانجولي اليوم في الكونفدرالية الأفريقية والتي أصبح موقف الفريق المصري صعب بعد أن أصبح في نهاية الترتيب للمجموعة ومع ذلك لدى فريق سموحة الأمل في تعديل النتيجة والفوز في المباراة اليوم وتحسين موقف الفريق من التأهل.

    وذلك حيث يكون تأهل سموحة بفوزه في مباراة اليوم وانتظار هدية من نادي هلال الأبيض بالفوز على زيسكو صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط ليصبح رصيد سموحة 8 نقاط في حالة فوزه مباراة اليوم ويحصل على التأهل للدور التالي من الكونفدرالية الأفريقية.

    وتعتبر الكونفدرالية الأفريقية من أقوى البطولات الأفريقية وذلك بعد دوري أبطال أفريقيا والتي يشارك فيها الأهلي المصري والزمالك وذلك حيث تأهل الأهلي المصري بالأمس للدور التالي فيما ينتظر الجمهور المصري مباراة الزمالك اليوم والتي ستكون صعبة بسبب تواجد الزمالك في نهاية مجموعته آيضاً ويمكنكم متابعة مباراة الزمالك واهلي طرابلس.

    وتضم مجموعة نادي سموحة نادي هلال الأبيض، زيسكو، ريكرياتيفو, سموحة على الترتيب في المجموعة وتعد فرصة سموحة ضعيفة لكن في حالة فوزه اليوم على المنافس الأنجولي سيحسن موقفه جداً في البطولة.

    نتيجة مباراة سموحة ووريكرياتيفو الانجولي اليوم

    انتهت المباراة بتعادل الفريقين 0-0
    تقام مباراة سموحة اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءاً 16:00 بتوقيت مصر، الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.