حفلة شيرين عبد الوهاب 2017 تونس

    حفلة شيرين عبد الوهاب 2017 اليوم الجمعة الموافق 28-7-2017 في تونس والتي أعلنت الفضائية الوطنية التونسية نقلها على الهواء مباشرة، وذلك في ضمن فعاليات احتفالات مهرجان قرطاج 2017 في الجمهورية التونسية بدورته الثالثة والخمسون، حيث يذاع الحفل في بث مباشر على القناة الفضائية التونسية الأولى.

    بث مباشر حفلة شيرين عبد الوهاب 2017 اليوم 

    يذاع حفل الفنانة المتألقة شيرين في تونس اليوم على الهواء من مسرح قرطاج الدولي، وقد طرحت تذاكر حفلة شيرين عبد الوهاب 2017 من خلال سبعة منافذ رئيسية لبيع التذاكر، وهي متحف قرطاج والمسرح الروماني والرياضة بالمنزه، بالإضافة إلى المسرح البلدي في مدينة تونس، وموقع البريد التونسي، وأخيرا موقع المهرجان ذاته.

    حفلات شيرين 2017 

    وتشارك اليوم النجمة شيرين عبد الوهاب باحتفالية مهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ 35، والذي تم افتتاحه يوم الخميس الماضي الموافق 13 يوليو، والذي أحياه منذ اليوم الأول لافتتاحه مجموعة من ألمع نجوم الفن في العالم العربي، ومن أبرزهم الموسيقار الشادلي القرفي، الفنانة السورية فايا يونان، بالإضافة إلى مطرب الراب الشهير بلام إم، واليوم تشاركهم الفنانة الرائعة شيرين عبد الوهاب.


    وقد شهد مهرجان قرطاج الدولي أيضا الأسبوع الماضي عدد من العروض الفنية في تونس، فكان يوم الاثنين الماضي الموافق 24 يوليو 2017 عرض AGATHE QUARTET ، والذي عرض على المسرح الأثري في قرطاج، وعرض "صنعت ليدين" يوم الثلاثاء 25 يوليو، وأخيرا عرض الفنانة الحسناء أسماء بن أحمد يوم الأربعاء 26 يوليو الجاري.

    حفلات شيرين عبد الوهاب الاخيرة "صيف 2017"

    يذكر أن حفلة شيرين عبد الوهاب 2017 اليوم في تونس هي استكمالا لمجموعة من حفلات صيف 2017، والتي أحيتها النجمة شيرين هذا الموسم الصيفي، إذ شاركت بدورها في عدد من الإحتفاليات الصيفية، التي أبدعت فيها شيرين عبد الوهاب بأغنية مسلسل "حلاوة الدنيا" والذي تم عرضه في رمضان الماضي، حيث تحمل الأغنية نفس اسم المسلسل، وقد حققت الأغنية أعلى نسبة مشاهدة على يوتيوب.