نتائج الامتحانات المهنية 2017 لبنان اليوم بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم بلبنان عن الانتهاء من اعتماد النتائج ورفعها على موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني vte lebanon ، حيث ظهرت فعليا نتائج الامتحانات المهنية 2017 منذ قليل، وصدرت كشوف أسماء الناجحين من شهادات البكالوريا الفنية، ونطرح لكم رابط مباشر لاستخراج نتائج البكالوريا الثانوية والفنية الأن.

    رابط نتائج الامتحانات المهنية 2017 لبنان

    يستطيع الآن طلبة وطالبات شهادة البكالوريا الفنية والثانوية المهنية في لبنان الاستعلام عن نتائجهم عقب ظهورها، وذلك من خلال الدخول على موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني VTE-LB ، والتي تم رصدها منذ قليل على الموقع تفصليلا، كما يستطيع الطلبة والطالبات أيضا معرفة تفاصيل نتائج الامتحانات المهنية 2017 بالدرجات.

    ويمكن أيضا أن يستخرج الطلاب نتائج الامتحانات المهنية 2017 من خلال تحميل تطبيق VTE-LB الالكتروني، والذي دشنته وزارة التربية والتعليم اللبنانية بغرض استبيان نتائج البكالوريا الثانوية والفنية 2017، وذلك من خلال الدخول على التطبيق وتحميله، ومن ثم إدخال رقم الترشيح الخاص به، ثم استعلام النتائج.

    كشفت الوزارة عن عدة طرق لمعرفة نتائج الامتحانات الرسمية المهنية، وقالت انه تم الكشف عن النتائج من خلال التطبيق VTE-LB 2017 ، ويتم تحميل التطبيق الالكتروني علي الهاتف من قبل الاب ستور او البلاي ستور وبعدها يقوم الطالب بادخال رقم التشريح، ومن ثم فور جهوزية النتائج سيتم ارسال اشعار رسالة الي كل الهواتف التي تم تحميل التطبيق عليها تتضمن النتيجة والمجموع.

    بوابة المديرية العامة للتعليم المهني والتقني VTE-LB 2017

    ومن ناحية أخرى يمكن أيضا أن يستعلم طلاب لبنان عن نتائج الامتحانات المهنية 2017 من خلال الولوج إلى بوابة المديرية العامة للتعليم المهني والتقني الرسمية VTE-LB ، وتسجيل دخول الطالب أو الطالبة، ومن ثم فتح ملف النتائج مباشرة الخاص بالمرحلة الدراسية الملتحق بها الطالب.

    ونحن بدورنا أيضا سنرفق ملف نتائج الامتحانات المهنية 2017 لبنان فور تحميلها على الموقع مباشرة، بالإضافة إلى رفع كشوف الناجحين والمتفوقين من طلاب البكالوريا الفنية والثانوية 2017، ويستطيع طل الطلاب الآن معرفة نتائجهم عقب أن أكدت وزارة التربية والتعليم ظهورها فعليا، واستظهار نتائج الامتحانات المهنية 2017 برقم الترشيح VTE LB .

    وفي حال تعذر الوصول إلى نتائج الامتحانات المهنية 2017 من الرابط المرفق أعلاه، والخاص بالمديرية العامة للتدريب المهني والتقني، لا داعي للقلق إذ أن ذلك يرجع لوجود ضغط شديد على موقع النتائج واستخراج نتائج المهني 2017 ، ويرجى المحاولة مرة أخرى VTE-LB-2017 .

    نتائج البكالوريا الفنية 2017 في لبنان الآن

    كما سجلت نتائج البكالوريا الفنية 2017 هذا الفصل الدراسي أعلى معدلاتها، وبلغت نسب النجاح مستويات عالية جدا عن السنوات السابقة لها، وتم إصدار درجات الطلبة والطالبات تفصيليا على الموقع لاستبيان درجات النجاح.
    X