نتائج المهني 2017 حيث ننشر الرابط المباشر لكل طلبة وطالبات التعليم الفني والمهني في لبنان، الموقع الرسمي لاستخراج نتائج المهني 2017 واستعلام نتائج البكالوريا الثانوية الفنية والمهنية، وذلك عقب الإعلان عن صدور نتائج الطلاب رسميا على موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني.

    استعلام نتائج المهني 2017 برابط مباشر

    ظهرت الآن نتائج المهني 2017 بلبنان لكل طلاب الثانوية الفنية والمهنية بعد الإعلان رسميا عن رصد النتائج، وإمكانية استخراج نتائج الامتحانات المهنية والفنية للطلاب في لبنان، حيث أعلن وزير التربية والتعليم العالي السيد/ مروان حماد، تحميل نتائج وكشوف الناجحين من طلاب شهادة البكالوريا الفنية 2017 VTE LB Results .

    نتائج الامتحانات المهنية لبنان 2017

    موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني

    وقد أكد حماد أيضا أن تائج المهني 2017 لبنان لهذا العام الدراسي تعد أفضل بكثير من نتائج الامتحانات المهنية للعام الماضي، حيث بلغت نسبة النجاح في نتائج البكالويا المهنية 2017 63.38% ، في حين بلغت نسبة النجاح في الثانوية المهنية 68.01 % ، وهي نسبة كلية جيدة جدا للتحصيل الدراسي لطلاب الثانوية المهنية.

    روابط نتيجة البكالوريا المهنية 2017 رسميا

    وقد تم الإعلان أيضا عن نتائج النظام المزدوج في التعليم الفني، ويمكن لجميع طلاب المحافظات اللبنانية المختلفة الآن، الدخول على موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان لاستعلام نتائج المهني 2017 ، بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام عن نتيجة البكالوريا المهنية 2017 أيضا من نفس الرابط.

    ويشهد موقع المديرية العامة للتدريب المهني والتقني الآن ضغطا شديدا، وذلك بسبب الإقبال المتزايد على الموقع لاستعلام نتائج المهني 2017 برقم الترشيح الآن، ويرجى من جميع الطلاب إعادة المحاولة مرة أخرى في حال عدم تمكنهم من الحصول على النتيجة VTE LB Results 2017 .

    وقد بلغ عدد الطلاب المرشحين بشهادة الامتياز الفني في لبنان ما يقارب 7388 طالب، في حين بلغ عدد مرشحي الشهادة التأهيلية الفنية 2017 ما يزيد عن 5361 طالب وطالبة.
    X