الامير سعود بن عبد العزيز بن مساعد الأمير الشاب الذي صدرت أوامر ملكية من خادم الحرمين الشريفين اليوم، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ليتم إلقاء القبض عليه فورا، بعد ظهوره وهو وبعض من رفقائه في فيديو يشير إلى انتهاك الامير بن عبد العزيز بن مساعد حقوق المواطنين وتصرفاته اللا أخلاقية بحق بعض من المواطنين، ليتم إعتقاله بعدها مباشرة بأمر الملك سلمان الحزم ليثبت جلالته للعالم أجمع أنه لا أحد فوق القانون.

    القبض على الامير سعود بن عبد العزيز بن مساعد

    وبمجرد صدور أمر ملكي من العاهل السعودي توجهت السلطات الأمنية المختصة من وزارة الداخلية السعودية، بتنفيذ القرار الصادر ضد الامير سعودي بن عبد العزيز بن مساعد مباشرة، وألقت الجهات المعنية بالأمر القبض عليه فورا وبدأ التحقيق معه هو وشركائه في الحادثة.

    وإليكم نص المرسوم الملكي الصادر باعتقال الامير سعود بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود اليوم


    وتجدر الإشارة إلى أن الفيديو الذي تسبب في القبض على الامير سعود بن عبد العزيز بن مساعد تضمن العديد من السلوكيات المخالفة لقوانين وحقوق الإنسانية، حيث ظهر فيه الأمير هو ورفقائه يعتدون بالضرب والإهانة على عدد من المواطنين ففي المملكة العربية السعودية، ويرشقونه بألفاظ نابية مخالفة.

    شاهد الفيديو الذي تسبب في سجن الأمير سعود بن عبد العزيز هنا

    فيديو واقعة القبض على الامير سعود بن عبد العزيز بن مساعد

    وبعد أن تم إعتقال الأمير فعليا اليوم، بدأت التغريدات المناشدة للملك سلمان الحزم بعد قراراته الصارمة، وإصداره أوامر ملكية 1438 بخصوص القبض على الامير سعود بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود، وتوجهو بالشكر لجلالته على حزمه في إتخاذ القرارات الصائبة، والتي تحفظ للمواطنين حقوقههم.

     شاهد فيديو لحظة القبض على الامير سعود بن عبد العزيز بن مساعد بأمر الملك اليوم


    ونتشرت العديد من الوسوم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك أيضا، بعد صدور القرار بحق الامير سعود بن عبد العزيز بن مساعد واعتقاله، حيث أيدت الهاشتاجات والوسوم جميعها هذا القرار، فكان الوسم #سلمان_الحزم_يسجن_الامير أبرز تلك الوسوم التي تصدرت تويتر صباح اليوم وحتى هذه اللحظة، إعرابا عن تأييد السعوديين الموقع العاهل السعودي.