اخبار الزمالك اليوم , اخر اخبار الزمالك , الزمالك اليوم
    أخبار الزمالك اليوم، نشر لكم أهم أخبار الزمالك حيث يمر الزمالك بمأزق كبير في دوري أبطال أفريقيا بعد أن هزم في الجولة الأخيرة في زيمباوبوي على يد كابس يونايتد 3/1 وقرر مرتضى منصور اقالة إيناسيو الذي بسبب تضاؤل فرص الزمالك في التأهل للدور التالي بعد أن أصبح متذيل البطولة حيث تضم مجموعة الزمالك فريق كابس يونايتدن اهلي طرابلس، اتحاد العاصمة الجزائري والقطن الكاميروني وتراجع الزمالك للمركز الرابع مما جعل مرتضى منصور يقرر اقالة إيناسيو.

    أخبار الزمالك اليوم- إيناسيو يرفض قيادة الزمالك بعد مباراة زيمبابوي 

    أكدت مصادر رفض البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لنادي الزمالك، قيادة الفريق الأبيض مرة أخرى خلال الفترة القادمة بعد الواقعة الأخيرة للمدرب فى زيمبابوى وإخطاره بإقالته عقب الخسارة من كابس يونايتد فى مدينة هرارى يوم الأحد بدورى أبطال أفريقيا .

    ورغم إعلان مجلس الزمالك عدم إقالة إيناسيو بشكل رسمى لكن المدرب البرتغالى يؤكد إخطاره بالإقالة عقب انتهاء مباراة كابس يونايتد عن طريق هانى زاده عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة البيضاء فى زيمبابوى، حيث تم إبلاغه برحيله هو وكافة أعضاء جهازه المعاون الأجنبى كما أخطره حسنى خطاب مترجمه الخاص بقرار رئيس النادى .

    أكدت مصادر مطلعة رفض المدرب البرتغالي مدرب الزمالك إيناسيو قيادة نادي الزمالك بعد هزيمته بزيمبابوي وطريقة ابلاغة بالإقالة في هراري، ورغم أن نادي الزمالك لم يخطر إيناسيو رسميا بقرار الإقالة يرى إيناسيو أن هذا الوقت المناسب ليترك الزمالك احتراما لتاريخه الكروي  وقد قرر عدم الذهاب للنادي الزمالك مرة أخرى لتدريب الفريق .

    ويذكر أن نادي الزمالك أمامه لقاء هام ومصيري في دوري أبطال أفريقيا أمام أهلي طرابلس، ولقاء في الدوري العام يوم الخميس أمام الإتحاد السكندري.

    آخر أخبار الزمالك - مرتضى منصو يحرر محضر ضد إيناسية في حال تغيبه عن حضور التدريبات 

    قرر المستشار مرتضى منصور تحرير محضر ضد إيناسيو مدرب نادي الزمالك في حالة تغيبه عن مران النادي اليوم حيث أن مجلس ادارة نادي الزمالك أبلغ إيناسيو بموعد التدريب ولكنه رد بأن قراره سيعلنه مدير أعماله ولم يوضح نيته في حضور التديبات الهامة لتجهيز الفريق للمباراة الفاصلة أمام أهلي طرابلس حيث لابد للزمالك من الفوز وينتظر نتيجة مباراة اتحاد العاصمة وكابس يونايتد التي تحدد بقاؤه في البطولة من خروجه.

    وأضاف منصور أن لإيناسيو اذا حضر التدريبات فهذا يعني أنه مستمر مع الزمالك حتى المباراة الهامة في دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل أمام أهلي طرابلس واذا أراد أن يستمر لقيادة الزمالك فلابد من الإتفاق على بعض الأمور الهامة مثل المساواه بين اللاعبين.

    وانتقد مرتضى منصور مطالبة إيناسيو بالشرط الجزائي الموجود بالعقد كاملا مما يدل على نوايا إيناسيو أن تدريب الزمالك هو لمال فقط ولا يهمه مصلحة الفريق على حد قول مرتضى منصور ولا زلنا لانعرف موقف إيناسييو النهائي هل يوافق على تكملة التدريب مؤقتا حتى نهاية المباراة يوم الأحد أم يستم بشروط منصور أم يرحل نهائيا الآن دون النظر للمباراة الهامة .

    تحديث: البرتغالي إيناسيو مدرب الزمالك يحضر إلى مقر نادي الزمالك ليقود المران الجماعي للفريق بعد تهديد مرتضى منصور كون إيناسيو كان هدد بعدم العودة مرة أخرى للتدريب ولكنه تراجع عن القرار بعد تهديد منصور بعمل محضر ضده إذا لم يأتي لتدريب الفريق وبهذا يكون مستمر مدرب للزمالك حتى نهاية مباراة أهلي طرابلس وربما يستمر بعدها اذا تم الموافقة على شوط منصور واذا أدى الزمالك المباراة الهامة في دوري أبطال أفريقيا بشكل أفضل.


    X