أخبار الزمالك اليوم بعد أن خسر لاعبي الزمالك مباراة القمة 114 لصالح المارد الأحمر والذي تم تتويجه بالدوري المصري قبل ختام الدوري بأربعة جولات وقد نجح لأعبي النادي الأهلي بختام مباريات الدوري بفوز كبير على نظيره نادي الزمالك الذي أدى مباراة باهتة لاتليق بنادي الزمالك ولم يلعب بالأداء المطلوب سوى دقائق معدودة في المباراة ليغيب عن اللقاء تاركا الملعب لنجوم النادي الأهلي الذي فاز على الزمالك في مباراة الكلاسيكو المصري الأهلي والزمالك.

    أخبار الزمالك اليوم - الزمالك يقدم اعتذار لجماهير الأهلي عن اشارة باسم مرسي الخارجة

    اللاعب باسم مرسي مازال يواصل الخروج عن النص ويستمر في تصرفاته التي تثير الجدل وقد وجه اشارة باصبعه خارجه لجمهور الأهلي قبل بداية مباراة القمة 114 بين الأهلي والزمالك وبذلك يعرض نفسه للعقوبة 6 مباريات مثل مدير وادي دجلة أحمد حسام ميدو ألذي أشار للجمهور أيضا اشارة خارجة وتم ايقافه ستة مباريات.

    وذكر مصدر أن اللائحة تنص على أن يتم مراجعة تقرير المراقبين والحكم فاذا تم ذكر تصرف باسم مرسي في التقارير سوف يتم اتخاذ العقوبة فورا ويتم ايقافة ست مباريات وبعد مشاهدة فيديو للمباراة ليتم تحديد فرض العقوبة أم لا.

    كما تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق يتهم باسم مرسي بارتكاب فعل فاضح وطالب بمحاكمة عاجلة وتصل عقوبة الفعل الفاضح للسجن وقد ذكر سمير صبي في الدعوى المقدمة ضد باسم مرسي أنه قام باشارات خاجة وخادشة للحياء موجهها لجمهور الأهلي قبل مباراة الأهلي والزمالك وأنه بذلك يكون ارتكب جريمة الفعل الفاضح ويعاقب عليها المادة 278 لقانون العقوبات.

    أخبار الزمالك اليوم - فرض عقوبات مالية على لاعبي الزمالك بسبب خسارة مباراة القمة

    نتيجة مباراة الأهلي والزمالك أغضبت بالفعل جمهور ومشجعي الزمالك الذي ينتظر الفوز من لاعبيه في مباراة القمة والتي لها أهمية كبرى لدى الجماهير ولكن النتيجة جاءت لتزيد غضب الجماهير ولم تغضب الجماهير فقط بل أغضبت الجهاز الفني لنادي الزمالك وعلى رأسهم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

    ولذلك قرر مرتضى منصور  رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك أن يتم فرض عقوبات مالية على اللاعبين بعد خسارة الزمالك للدوري العام وخسارته مباراة القمة  أمام النادي الأهلي بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة 34 وختام الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

    ويذكر أن مجلس ادارة الزمالك فرض عقوبات مالية على لاعبي نادي الزمالك بعد خروجهم  من دوري أبطال أفريقيا  خلال دور المجموعات ، وقرر أيضا مجلس ادارة نادي الزمالك أن يتم إيقاف صرف مستحقات جميع لاعبي الزمالك المالية  على أمل أن يتم صرفها عند الفوز بمباراة القمة التي أقيمت أمس ولكن خسرها الزمالك مما يعني استمرار وقف صرف مستحقات اللاعبين المالية فضلا عن فرض غرامات مالية أيضا.
    X