اوامر ملكية جديده الآن 1438 يصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وفقا لما ورد في نبأ عاجل من وكالة واس السعودية، حيث أصدر العاهل السعودي اوامر مليكة جديده الآن بسرعة القبض على الأمير سعود بن عبد العزيز بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، ومعاقبته على الفور وإليكم الأسباب ووقائع الحادث تفصيليا.

    إعلان اوامر ملكية جديده الآن 1438

    فوجئ شعب المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق 20 يوليو 2017، بصدور اوامر ملكية جديده الآن 1438 تذاع عبر كل شاشات تلفزيون المملكة فيما يتعلق بإعتقال الأمير سعود بن عبد العزيز، عقب انتشار مقطع الفيديو الذي ظهر فيه هو ومجموعة من مرافقيه، ويظهر الفيديو مجموعة من التجاوزات الانتهاكات الآدمية لحقوق المواطنين.

    المقطع الذي تسبب في القبض على الأمير سعود بن عبد العزيز وصدور اوامر ملكية جديده الآن عنه



    وبمجرد انتشاء هذا الفيديو المثير للاستفزاز على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، حتى بدأت التغريدات الغاضبة من مواطني المملكة، والتي تعكس غضب المواطنين الشديد إثر ما بدر من الأمير سعود بن عبد العزيز بن مساعد في هذا الفيديو المخالف لحقوق الإنسانية والآدمية.

    فيديو انتهاكات الأمير سعود بن عبد العزيز المنافي لحقوق الإنسانية  

    أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز على الفور أمر ملكي عقب هذا الفيديو اوامر ملكية جديده الآن 1438 ، يتضمن نصه القبض على الأمير سعودي بن عبد العزيز بن مساعد المخالف، والذي استوجب معاقبته وكل من كان معه بالفيديو جراء ما ارتكبوه من تجاوزات في حقوق المواطنين، وسرعة التحقيق معهم في هذا الصدد.
    X