أسماء الدفعة الجديدة للإسكان 1438 بعد أن أعلنت وزارة الإسكان السعودية اليوم عن موعد إصدار كشوف أسماء الدفعة الجديدة من مستحقي التمويل السكني والعقاري المدعوم 1438، وهي الدفعة السادسة والتي يقدر عدد المنتجات السكنية المشمولة فيها أكثر من 27 ألف منتج سكني، وننشر رابط استعلام أسماء الدفعة الجديدة للإسكان 1438 sakani.housing.sa .

    روابط أسماء الدفعة الجديدة للإسكان 1438  

    اليوم هو اليوم المنتظر والذي يترقبه آلاف المواطنين من أبناء المملكة العربية السعودية كل شهر، وذلك بغرض معرفة استحقاقهم أسماء الدفعة الجديدة للإسكان 1438، والذي تخصصه وزارة الإسكان السعودية لتمويل مستحقي القروض السكنية، لغير القادرين على الحصول على المنتجات السكنية في السعودية.    

    وقد أصرحت وزارة الإسكان بأنها تحمل بشرى سارة اليوم لمواطني المملكة في إطار إعلان أسماء الدفعة الجديدة للإسكان 1438 ، وهي إطلاق أكبر دفعة من دفعات الدعم السكني منذ بدء برنامج سكني، وذلك بالاشتراك مع الصندوق العقاري وشركات التمويل العقاري، إذ تعتبر من أكبر الدفعات التي تم الإعلان عنها مسبقا.

    إنفوجراف يوضح أنواع المنتجات المطروحة ضمن الدفعة السادسة من وزارة الاسكان السعودية 1438 



    كما يعلن صندوق التنمية العقارية أيضا عن 7700 قرض تمويلي في إطار قروض التمويل المدعوم وذلك للمواطنين على قوائم الانتظار، وفق آلية حاسبة التمويل المدعوم الجديدة، والتي أقرها الصندوق العقاري مؤخرا، لتخفيف العبء عن المواطنين من مستحقي قروض صندوق التنمية العقاري، حيث يتكفل الصندوق بدفع الفوائد المقررة على مستفيدي القروض بدلا عنهم.

    وزارة الاسكان استعلام برقم الهوية

    اسماء مستفيدي الاسكان

    بوابة وزارة الإسكان السعودية Ministry Of Housing      

    وتعتزم الإسكان السعودية دعم 20 ألف مستفيد ضمن الدفعة السادسة موقع سكني ، حيث سيتضمن كشف أسماء الدفعة الجديدة للإسكان قرابة 27 ألف منتج سكني جديد، موزعا ما بين وحدات سكنية (شقق-فلل-عقارات)، وبين أراضي مطورة، بالإضافة إلى قروض تمويلية أيضا New batch names for housing .

    وسوف نتابع معكم كل جديد عبر موقعنا عن صدور كشوف أسماء الدفعة الجديدة للإسكان 1438 بمجرد أن يتم الإعلان عنها اليوم السبت الموافق 15/7/2017، وذلك في مؤتمر صحفي مباشر بحضور سيادة وزير الإسكان السيد/ ماجد الحقيل وممثلي الصندوق العقاري.

    ويتم الإعلان عن أسماء الدفعة الجديدة للإسكان 1438 بالمؤتمر الصحفي برعاية الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود، المشرف العام على وكالة وزارة الإسكان للدعم السكني، وبحضور السيد/ خالد بن محمد العمودي المشرف العام على الصندوق العقاري.

    مباشر الآن أسماء الدفعة الجديدة للإسكان 1438

    وبعد أن تم الإعلان فعليا عن إطلاق أسماء الدفعة الجديدة للإسكان 1438 الآن، فعلت وزارة الاسكان السعودية الرابط المباشر لاستعلام اسماء مستحقي الدعم السكني، وهو الرابط المرفق بعاليه ويمكن الدخول على الموقع الرسمي للوزارة الآن واظهار أسماء الدفعة السادسة من سكني 6 .