قامت ادارة مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتغيير اسم الصفحة الرئيسية لمعتز مطر حيث قامت باستبدال لفظ الاعلامي بلفظ آخر هو سب وقذف لمعتز مطر، وقد أكد معتز مطر الهارب حاليا إلى تركيا أن فيس بوك غيرت اسم صفحته الرسمية ووثقتها بالشتيمة حيث أضافت لفظ خارج إلى اسمه.

    وبهذا التصريح الذي أدلى به معتز مطر يكون قد نفى وجود اختراق لصفحته من الهاكرز والذي روجت له صفحات جماعة الاخوان، كما أن معتز مطر أعلن استغائة من صفحته الرئيسية التي تحمل لفظ السباب يطالب فيها الاخوان على الصفحة  بارسال طلبات إلى  الفيس بوك بتغيير اسم الصفحة.

    وقد نشر أدمن الصفحة معلقا على محدث أنها ظاهرة فريدة لم تحدث من قبل أن يقوم الفيسبوك بتغير الصفحة دون طلب من صاحبها ويكون التغيير عبارة عن اساءة لشخص معتز مطر وقال أدمن الصفحة أنه جاري اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه ماحدث وطلب أيضا أدمن الصفحة من كل المشتركين عليها المطالبة بحذف لفظ الشتيمة.

    تفسير خبراء مواقع التواصل الاجتماعي

    يرى الخبراء في مواقع التواصل الاجتماعي أن ما حدث له تفسيرين الأول أن هناك هكر اخترق الصفحة وقام بتغير اسم الصفحة دون تغير أي شيء آخر لتظهر بالسباب جانب الاسم لجميع متابعيه ، والتفسير الثاني أن شخصا ما من أعضاء الصفحة قام بتغيير اسم الصفحة بسبب عداء أو مشكلة حدثت مع معتز مطر وفعل ذلك انتقاما منه.

    تغيير اسم الصفحة الرسمية لمعتز مطر يشعل الفيس بوك

    وفي خلال دقائق من تغيير اسم الصفحة اشتعل الفيس بوك وانقسم رواد الفيس بوك فريقين أحدهما يؤيد ماحدث ويبرره بأن الاعلامي الهارب إلى تركيا والذي عرف عنه مهاجمته للنظام الحالي في مصر يستحق أكثر من ذلك بينما ترى الفئة الأخرى المعارضة لما حدث أنها ترفض مثل هذه الأعمال أو أن يتم توجيه ألفاظ خارجة لأي شخص مهما كانت اعتقادته السياسية أو الاختلاف معها، والان شارك برأيك هل أنت مع أو ضد ما حدث عبر عن رأيك من خلال التعليقات.