تقديم المدارس العسكرية الرياضية 2018

    المدارس العسكرية الرياضية 2018 والتي تستعد لاستقبال دفعة جديدة من طلاب الابتدائية والاعدادية، للتقديم على المدارس العسكرية الرياضية 2018 للبنين، حيث نستعرض الأن كل ما يتعلق بتقديمات المدرسة العسكرية الرياضية للعام الدراسي الجديد 2018، والشروط الواجب توافرها في المتقدمين والأوراق المطلوبة، بالإضافة إلى طريقة التقديم.

    شروط التقديم على المدارس العسكرية الرياضية 2018   

    نتعرف معاً عبر مقالنا اليوم على كافة الشروط الخاصة بالقبول للتقديم في المدارس العسكرية الرياضية 2018 ، والتي قامت القوات المسلحة بالإعلان عنها مؤخرا، وهي كالتالي:

    • تقبل البنين المصرين فقط  في المدارس الرياضية العسكرية التابعة للجهاز الرياضة للقوات المسلحة، وهي محافظات أسيوط والقاهرة والسويس، بالإضافة إلى محافظة المنيا والإسماعيلية الإسكندرية.
    • تقبل الطلبة من الصف الخامس الابتدائي إلى الصف الثالث الثانوي تبعا للشروط المقررة بكل مرحلة من المراحل الدراسية المختلفة.
    • يجب مراعاة المربع السكني لطلاب المرحلة الابتدائية، حتى يتمكن الطالب المتقدم من المبيت في منزل ولي أمره بعد انتهاء اليوم الدراسي. 
    • طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية يكون مبيتهم بالمدرسة، مع مراعاة وجود أجازة أسبوعية للطالب.
    • يدرس الطلاب السلاح والكاراتيه، بالإضافة إلى دراسة رفع الأثقال وكذلك دراسة الغطس والتجديف، إلى جانب دراسته للمصارعة والرماية ترايثلون أيضاً.
    • يدرس الطالب الملاكمة والجودو، كما يدرس التايكوندو وألعاب القوى، بالإضافة إلى دراسة الجمباز ورياضة الدراجات، إلى جانب دراسة السباحة.

    اماكن المدارس العسكرية الرياضية 2018 في مصر

    وتوجد المدارس العسكرية الرياضية في العديد من محافظات الجمهورية، ومن أبرزها المدرسة العسكرية الرياضية بسموحه بمدينة الإسكندرية، والمدرسة العسكرية الرياضة بجنوب السويس، بالإضافة إلى المدارس العسكرية الموجودة في محافظات القاهرة والجيزة وأسيوط والمنيا وغيرها من المحافظات الأخرى في مصر.     

    ويجب على الطلاب الراغبين في التقديم في المدارس الرياضية العسكرية 2018 اجتياز جميع الاختبارات التي يتم إقرارها عليه، حيث تتضمن تلك الاختبارات معايير وضوابط طبية والنفسية، بالإضافة إلى وجوب اجتياز الطلاب مرحلة كشف الهيئة.
    X