دفعات التقديم للكليات العسكرية 2017 ، حيث تستعد الكليات والمعاهد العسكرية تجهيزا لاستقبال دفعة جديدة من حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية وما يعادلها، وذلك ابتداء من يوم الخميس الموافق 27 يوليو الجاري وفقا لما حددته وزارة الدفاع، ويجهل العديد من الطلاب كيفية التقديم وتعبئة بيانات ملف الالتحاق بالكليات العسكرية، لذا نشرح بشكل مفصل كيفية ملء كراسة ملف التقديم والمكونة من 29 ورقة.

    دفعات التقديم للكليات العسكرية 2017 

    ويشترط للتقديم على المعاهد الكليات العسكرية عدد من الشروط، والتي أقرتها وزارة الدفاع والإنتاج الحربي، إذ شددت على أنه لابد من توافرها في الطلاب من دفعات التقديم للكليات العسكرية 2017 ، كشروط أساسية للقبول.

    روابط هامة جدا 

    شروط الإلتحاق بالمعاهد والكليات العسكرية هنا

    طريقة التقديم في كلية الشرطة وشروط التقديم هنا

    ويبحث الطلبة والطالبات من دفعات التقديم للكليات العسكرية 2017 ، والراغبين في الالتحاق بأحد المعاهد أو الكليات العسكرية عن طريقة التسجيل والتقديم الآن، إذ تتم المرحلة الأولى لعملية التقديم من خلال تعبئة ملف الالتحاق بالمعاهد والكليات العسكرية، والذي يحتوي على 29 ورقة مطلوب ملئها بالبيانات.


    طريقة التقديم في الكليات والمعاهد العسكرية 

    ومن أجل التعرف على تفاصيل وخطوات ملء البيانات المطلوبة في ملف الالتحاق بالمعاهد والكليات العسكرية خطوة بخطوة رسميا، يمكن مشاهدة العرض التالي بالصور:

    شرح ملف الالتحاق بالمعاهد والكليات العسكرية هنا

    ويجب إتباع الطريقة المذكورة أعلاه جيدا لتلافي أية أخطاء، وضمان صحة البيانات المدخلة من قبل دفعات التقديم للكليات العسكرية 2017 .

    وبعد أن يتم الانتهاء من تعبئة بيانات الـ 29 صفحة الخاصة بملف التقديم، تكون قد انتهت المرحلة الأولى للكليات والمعاهد العسكرية، ويجب المحافظة على مظهر الملف وإبقائه بشكل نظيف ومنسق، ومراعاة أن لا تكون أي ورقة منه مقطوعة حتى لو جزء صغير منها لتجنب عدم قبوله لأي من الأسباب السابقة. 
    X